العاب / سعودي جيمر

يوبيسوفت قالت سابقًا أن Assassin’s Creed Shadows دقيقة تاريخيًا قبل تغيير موقفها بالأمس!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بسبب الانتقادات المختلفة التي تعرضت لها اللعبة منذ لحظة الكشف عنها، قالت يوبيسوفت ردًا على انتقادات Assassin’s Creed Shadows بالأمس: لم تكن نيتنا تقديم تمثيل واقعي للتاريخ!، وكما تتوقع، قام اللاعبون بنشر تصريحات الشركة السابقة التي تؤكد فيها أن اللعبة دقيقة تاريخيًا لإيضاح التناقضات التي يحفل بها البيان الأخير.

يبدو أن محاولة Ubisoft معالجة الجدل قد أتت بنتائج عكسية، مما أدى إلى ظهور موجة أخرى من الانتقادات، وقد أخذ المستخدمون على تويتر على عاتقهم مناقشة بيان Ubisoft الأخير، مما أدى إلى العديد من الاكتشافات المثيرة للاهتمام، وكما يشير Majewely، فقد أدلى الناشر ببيان مختلف تمامًا منذ فترة.

ias

خلال مقابلة سابقة، قالت Ubisoft أن ألعاب Assassin’s Creed معروفة بإظهار التاريخ بدقة وأن الإصدار الأخير لن يكون استثناءً، وجاء تصريح الشركة كما يلي:

تشتهر Assassin’s Creed بتصويرها للتاريخ وإعادة تصميم العالم بدقة. هذا ما يمكن للاعبين توقعه مع Assassin’s Creed Shadows.

تضمن الادعاء حقيقة ظهور شخصيات تاريخية حقيقية مثل أودا نوبوناغا في اللعبة، لكن المشكلة تأتي من الجزء التالي، إذ قالت Ubisoft سابقًا أنه سيتم أيضًا عرض العديد من الأحداث من ذلك الوقت، حيث لن يتمكن اللاعبون من اللعب في الإقطاعية فحسب، بل سيتعرفون أيضًا على هذه الفترة الزمنية. هذا البيان برمته يتناقض مع ما قالته Ubisoft في آخر مشاركة لها.

وقالت الشركة إنها لم تكن تنوي أبدًا تقديم أي من ألعاب Assassin’s Creed كتمثيل واقعي للتاريخ أو الشخصيات الحقيقية، وهذا يتعارض مع المقابلة السابقة ويفسر سبب غضب الجماهير اليابانية بشأن اللعبة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا