العاب / سعودي جيمر

تقرير: Activision تبيع مظاهر أسلحة في Modern Warfare 3 مولدة بالذكاء الاصطناعي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهد الذكاء الاصطناعي نموًا كبيرًا في صناعة ألعاب الفيديو مؤخرًا، ويُعتقد أن استخداماته ستتوسع بشكل كبير في الفترة القادم، وفي حين أن العديد من الناشرين الكبار يستخدمون بالفعل الذكاء الاصطناعي عند إنشاء الألعاب، يبدو أن البعض يجبر العاملين لديهم على الاعتماد على التكنولوجيا.

يزعم تقرير حديث أن Activision باعت بالفعل مظاهرًا تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي للاعبي Call of Duty، ويقول تقرير WIRED إن الذكاء الاصطناعي يحل بالفعل محل العديد من الوظائف في صناعة الألعاب، وقد بدأت كبرى شركات النشر، مثل Activision Blizzard، في استخدام هذه التكنولوجيا.

زعم التقرير أن Activision Blizzard قد باعت بالفعل عناصر تجميلية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي من خلال Modern Warfare 3 قبل نهاية عام ، وبينما لم يوضح التقرير أي عناصر تم إنشاؤها من خلال الذكاء الاصطناعي، فقد ذكر أنها كانت من حزمة Yokai’s Wrath.

مازال من غير المعروف ما إذا كان الناشر قد استخدم أدوات الذكاء الاصطناعي في حزم أخرى، حيث قامت Microsoft بتسريح حوالي 2000 عامل في الفترة الماضية وتأثرت Activision بشدة.

يشير التقرير إلى أن الذكاء الاصطناعي ربما كان له علاقة بالعدد الهائل من عمليات تسريح العمال، كذلك صرح أحد مطوري Activision أنهم مجبرون على استخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في عملهم.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا