العاب / سعودي جيمر

أحدث توسعة لـ Hearthstone متاعب في النعيم متوفرة الآن!

  • 1/2
  • 2/2

مرحباً بك في أجواء النعيم!  حان وقت الاستمتاع بأجواء الجُزر الحلزونية الجميلة، أحدث وجهات العطلة لدى أزيروث. متاعب في النعيم، ثاني توسعة في عام بيجاسوس متوفرة الآن، مع 145 بطاقة جديدة تماماً، بما في ذلك خاصية جديدة: أنشطة ، ومشروبات منعشة ووجهات مشوقة، كل هذا إضافة إلى مقاطع موسيقية للانطلاق في أجواء الاحتفال!

تفاصيل السفر

  • خاصية جديدة: أنشطة السياحة. يقدم مارين أحدث الوجهات السياحية الأكثر تشويقاً لدى أزيروث! تحظى كل فئة ببطاقة سياحة أسطورية تسمح لهم بأجواء العطلة في فئة أخرى خلال تكوين مجموعة البطاقات. ضع بطاقة السياحة خاصتك في مجموعة بطاقاتك وستُضاف بطاقات متاعب في النعيم الخاصة بفئة الوجهة على الفور إلى واجهة بناء المجموعة، مما يسمح لك بوضعها في مجموعتك مثل بطاقات الفئة الرئيسية الخاصة بك.
  • المشروبات والوجهات. لدى مارين 6 تعويذات شراب مختلفة للاختيار من بينها، ويمكن إلقاء كل تعويذة حتى ثلاث مرات لتكرر احتساء الشراب. أحضِر شرابك اللذيذ وانتعش بينما تستمتع بأشعة الشمس في أجواء النعيم. كما يمتلك مارين أيضاً 6 مواقع هامة في أنحاء الجزيرة، والتي تفتح أبوابها مبكراً إن كنت تفي بالشروط.
  • انقر للاستفادة من تذكرة الحانة. احصل على إطلالات صيفية جديدة رائعة بفضل تذكرة الحانة في متاعب في النعيم، تتميز بحقيبة تزخر بمكافآت تجميلية، وبطاقات، وتعزيزات نقاط الخبرة وغيرها الكثير. اطلع على تجديد مسار المكافآت مدونة لتعرف التفاصيل، واحصل على تذكرة الحانة خاصتك اليوم!

احتفال الموسيقى أتحب الموسيقى في Hearthstone بقدر حبك للعبة؟ يمكنك الآن الاستمتاع بها وقتما تريد! تستمع إلى الموسيقى من الحانة الجزء 1 على منصات البث التالية:

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا