الارشيف / العاب / سعودي جيمر

متجر Steam سيعمل على PlayStation VR2 في 6 أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان الإعلان عن محول PlayStation VR2 رسميًا للحاسب الشخصي في شهر مايو بمثابة إشارة لمعاناة شركة Sony في قسم الواقع الافتراضي وأن خططها لا تعمل بشكل مثالي كما هو الحال مع جهاز ، ولإنقاذ ما يمكن إنقاذه، أعلنت الشركة مؤخرًا توافر متجر Steam لنظارة الواقع الافتراضي في خطوة ستمكن ملاكها من تجربة ألعاب الحاسب المختلفة المخصصة لتلك التقنية.

تم دمج Steam في PlayStation VR2، والذي بموجبه سيتم إطلاق المتجر لسماعات الرأس في غضون أسبوعين، تحديدًا في 6 أغسطس، ووفقًا لصفحة التطبيق، سيمكنك الجهاز من تشغيل PC VR وألعاب Steam على جهاز PlayStation VR2 الخاص بك.

ستتمكن أيضًا من تحديث برمجيات سماعات الرأس ووحدات التحكم Sense عبر Steam، وضبط الإعدادات، والمزيد، وكما تتوقع، ستحتاج إلى محول الكمبيوتر الشخصي المذكور أعلاه لتتمكن من استخدام تطبيق Steam على سماعة الرأس.

يشار إلى أنه في الشهر الماضي، ظهرت تقارير تفيد بأن شركة Sony قامت “بتخفيضات كبيرة” في تمويلها لتطوير PS VR2، بعد فشل الجهاز في اكتساب الكثير من الاهتمام في السوق.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا