عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يوثق ما يحدث في سماء شمالي إسرائيل.. 50 صاروخا وانفجارات مدوية

وسط تفاقم مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط، بعد عقب اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في طهران، أُطلق 50 صاروخًا، فجر الأحد، من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية.

لسماء منطقة الجليل الأعلى

وبحسب ما جاء في قناة 14 الإسرائيلية، ليل السبت، نحو 50 صاروخا أطلقت من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى شمالي إسرائيل، مشيرة إلى انطلاق رشقة صاروخية كبيرة باتجاه إصبع الجليل، سمع بعدها دوي انفجارات ضخمة وشوهدت الصواريخ الاعتراضية الإسرائيلية في المكان.

 وسمع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات كريات شمونة وتل حاي بمنطقة الجليل الأعلى، فيما وثق العديد لقطات حية من سماء منطقة الجليل الأعلى بعد إطلاق رشقة صاروخية من لبنان.

من جهته، أعلن حزب الله أنه قصف بلدة بيت هلل الإسرائيلية لأول مرة بعشرات من صواريخ الكاتيوشا، وذلك ردا على استهداف المدنيين جنوبي لبنان، على ما جاء في بيان، بحسب سكاي نيوز. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا