العاب / IGN

ارتفاع نسبة مشاهدة الموسم الرابع من The Boys بنسبة 20% مقارنة بالموسم الثالث

أشادت Amazon بنجاح الموسم الرابع من الأبطال الخارقين الساخر The Boys، قائلة إن نسبة المشاهدة ارتفعت بنسبة 20% مقارنة بالموسم الثالث.

مع ظهور الحلقة النهائية المرتقبة للموسم الرابع من The Boys، تساءل المعجبون عن مدى نجاحها مقارنة بالمواسم السابقة وسط الجدل الصاخب المتزايد عبر الإنترنت حول قصصها وتطور الشخصية والسياسة.

على الرغم من ذلك، أكثر من 55 مليون شخص الموسم الرابع حول العالم في 39 يومًا حتى عطلة نهاية الأسبوع الأولى من نهاية الموسم الرابع في 21 يوليو، حسبما قالت Amazon، وهذا يكفي لرؤية ارتفاع نسبة مشاهدة الموسم الرابع بنسبة 20% مقارنة بالموسم الثالث خلال الفترة الزمنية المماثلة، ونمو نسبة المشاهدة العالمية للموسم الثالث على التوالي.

قالت Amazon إن الموسم الرابع من The Boys هو رابع أكثر موسم تلفزيوني مشاهدة على Prime video على الإطلاق، وثاني موسم من حيث عودة المشاهدين بعد الموسم الثاني من Reacher.

يظل الموسم التلفزيوني الأكثر مشاهدة في Prime Video هو الموسم الأول من The Lord of The Rings: The Rings of Power، والذي شاهده 100 مليون شخص حول العالم بعد إصداره في سبتمبر 2022. في غضون ذلك، وصل الموسم الأول من Fallout إلى 65 مليون مشاهد في أسبوعين فقط.

قالت Amazon إن 60% من جمهور الموسم الرابع من مسلسل The Boys يقيم خارج الولايات المتحدة، مع "أداء قوي" في المملكة المتحدة والبرازيل والهند وألمانيا وكندا وفرنسا والمكسيك وإسبانيا وإيطاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا