العاب / IGN

GTA 6 من بين الألعاب المعفاة من إضراب ممثلي الأصوات في ألعاب الفيديو

أعلنت نقابة ممثلي (SAG-AFTRA) أمس أنها ستدخل في إضراب، وهذه المرة، سيشمل الإضراب ممثلي أصوات ألعاب الفيديو.

مع بدء الإضراب، ستتأثر العديد من الألعاب قيد التطوير حاليًا، ومع ذلك، هناك لعبة واحدة ملحوظة لن تتأثر وهي لعبة العالم المفتوح القادمة من Rockstar Games، والتي تعد بلا شك واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في العام المقبل: Grand Theft Auto 6.

تم الإبلاغ عن الخبر لأول مرة بواسطة Kotaku وتم التحقق منه بشكل مستقل بواسطة IGN، وعلمنا أن Grand Theft Auto 6 معفاة من إضراب ممثلي أصوات ألعاب الفيديو، بينما رفضت شركة Take-Two طلب IGN للتعليق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحقق من هذا الادعاء بإعفاء GTA 6 من إضراب ممثلي أصوات ألعاب الفيديو من خلال التوجه إلى قاعدة بيانات SAG-AFTRA، والتي تتضمن أداة تسمح لأعضاء SAG-AFTRA بالبحث عن حالة الإضراب لمشاريع ألعاب الفيديو.

GTA 6 معفاة من إضراب ممثلي أصوات ألعاب الفيديو لأن الألعاب التي كانت قيد الإنتاج بالفعل قبل 25 أغسطس ، بما في ذلك الألعاب الخدمية، مشمولة بالاتفاقية التعاقدية السابقة بين SAG-AFTRA وشركات الألعاب. ومع ذلك، مازال بإمكان الممثلين اختيار عدم العمل في اللعبة تضامنًا مع زملائهم الأعضاء ولا يمكن معاقبتهم من قبل أرباب العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا