العاب / سعودي جيمر

عرض أسلوب لعب ممتع للعبة Astro Bot في Chinajoy 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدمت اليوم شركة Sony Interactive Entertainment و Team Asobi عرضاً رائعًا لأسلوب لعب Astro Bot القادمة على المسرح في Chinajoy في شنغهاي.

استمر هذا العرض التوضيحي، لحوالي 20 دقيقة وتم بثه على قناة Weibo التابعة لـ PlayStation China، حيث تم عرض بعض عناصر المنصات الممتعة ومعركة الزعماء. تصبح الأمور مثيرة للاهتمام حيث يتعين على روبوتنا الصغير أن يقاتل ضد أخطبوط عملاق يتميز بتصميم ياباني نموذجي ومراحل متعددة.

ias

إذا لم تكن على دراية بلعبة Astro Bot، فقد تم الإعلان عنها في البداية خلال أحد PlayStation التقديمية في مايو 2024، وستأتي حصرياً على في 6 سبتمبر 2024.

إنها اللعبة الثالثة من سلسلة ألعاب أسترو من فريق أسوبي بعد Astro Bot: Rescue Mission في 2018 ولعبة Astro’s Playroom في 2020. ومع ذلك، ظهرت روبوتاتها اللطيفة لأول مرة بالفعل في عام 2013 في مجموعة الألعاب المصغرة The PlayGroom، عندما كان فريق أسوبي لا يزال جزءًا من استوديو سوني الياباني الذي لم يعد موجودًا للأسف.

تتمتع Sony Interactive Entertainment بحضور كبير جدًا في معرض Chinajoy في شنغهاي، سواء بألعاب استوديوهاتها أو الألعاب التي أنشأها شركاء من جهات خارجية.

كما تقدم PlayStation أيضًا في المعرض تشكيلة من ألعاب China Hero Project، حيث تم الإعلان عن ثلاث ألعاب جديدة لهذا المشروع. شاهدنا أيضاً بعضاً من طريقة اللعب الجديدة للعبة Lost Soul Aside، وهي إحدى الألعاب التي تم الإعلان عنها في المرحلة الأولى من المشروع ولم يتم إصدارها بعد. ومع ذلك، اللعبة تبدو رائعة بالتأكيد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا