العاب / IGN

الكشف عن الشخصية التي سيلعبها Giancarlo Esposito في Captain America | تغطية SDCC 2024

بعد الكشف عن أول عرض ترويجي في وقت سابق من هذا الشهر، قدمت Marvel Studios معلومات إضافية عن Captain America: Brave New World في San Diego Comic-Con 2024.

أثناء الندوة فجر اليوم السبت، كشفت Marvel رسمياً أن جيانكارلو إسبوزيتو سيلعب دور سيث فولكر، المعروف أيضاً باسم سايدويندر (Sidewinder)، ملك Serpent Society، في Captain America: Brave New World الذي سيُعرض العام المقبل.

تم إلقاء نظرة خاطفة على شخصية إسبوزيتو لأول مرة في العرض الذي تم إصداره مؤخراً لفيلم Brave New World، لكن هذا هو أول تأكيد رسمي على أنه سيكون زعيم جمعية Serpent Society الشريرة.

إن تقديم Serpent Society في Brave New World يؤتي ثماره في مقلب نفذه Marvel Studios وكيفن فايغي على المعجبين منذ ما يقرب من عقد من الزمان حيث أعلن فايغي أولاً أن الفيلم الثالث لكابتن أمريكا سيكون Captain America: Serpent Society قبل الكشف لاحقاً في ندوتهم أنه كان في الواقع Captain America: Civil War.

كيفن فايغي ينفذ المقلب خلال فعاليات SDCC عام 2015.

يذكر أن Captain America: Brave New World يصدر في دور السينما بتاريخ 14 فبراير 2025. للمزيد حول الشخصيات التي ستظهر في الفيلم، اقرؤوا شرحنا لشخصية آيزيا برادلي ومقالتنا حول Red Hulk.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا