العاب / IGN

الممثل Ryan Reynolds يودع حقبة Marvel تحت مظلة 20th Century Fox: "كانت قصة منشأنا"

انتقل الممثل "رايان رينولدز" لحسابه الشخصي بموقع https://www.instagram.com/p/C98G3CCBIpH/، من أجل توديع أيام Deadpool وحقبة Marvel تحت مظلة 20th Century Fox، سواء كانت جيدة أو سيئة، وذلك من خلال صورة تَعود إلى يوليو 2015 للعديد من أبطال تلك الحقبة.

شارك "رايان" تلك الصورة عبر https://www.instagram.com/p/C98G3CCBIpH/ جنبًا إلى جنب مع منشور صَرح خلاله بأنه لن يستبدل تلك الأيام بأي شيء أخر، وقد قال "رايان":

هذا ليس مجرد Deadpool الذي يُرحب بعالم Marvel السينمائي، ولكنه Deadpool وهيو وشون الذين نَقول وداعًا للمكان والحقبة التي صنعتنا. نحن ممتنون إلى الأبد لحقبة 20th Century Fox الممتعة والغريبة وغير المتكافئة والمحفوفة أيضًا بالمخاطر. لقد كانت قصة أصولنا ولا نَرغب في تغييرها، وشكرًا لكيفن فايغي وDisney على السماح لنا بمُشاركته.

الصورة التي شاركنا إياها "رايان" تتضمن العديد من أبطال أعمال القصص المصورة التي شهدناها بحقبة 20th Century Fox وحتى بعض الأعمال التي لم تَصل إلى شاشات السينما وتم إلغاؤها بما في ذلك المشروع الخاص بالممثل "تشانينج تاتوم" بدور " جامبت". كما نُ أبطال أفلام X-Men وFantastic Four على رأسهم "جينيفر لورنس" و" جيمس مكافوي" و"مايكل فاسبندر" و"مايكل بي جوردن" و"نيكولاس هولت" و"أوليفيا مون" وأيضًا "أوسكار آيزاك والمزيد.

يُذكر أن شركة Disney استحوذت على شركة 21st Century Fox في عام 2019 مقابل 71.3 مليار دولار، لتَعود حقوق X-Men و Fantastic Four إلى Marvel رفقة The Simpsons وFamily Guy وغيرها الكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا