الارشيف / العاب / سعودي جيمر

فئة PS Plus Extra تخسر 48% من أعداد لاعبيها في يوليو 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على الرغم من أن شهر يونيو 2024 قدم لمشتركي PS Plus عدداً من الألعاب القوية ما بين ألعاب PSVR 2 وبعض الألعاب الكلاسيكية التي تبعث على الحنين إلى الماضي. إلا أنه ووفقًا لموقع TrueTrophies.com، بين يونيو ويوليو 2024، فقدت PS Plus Extra نحو 48% من عدد لاعبيها على الرغم من امتلاكها ما يبدو أنه تشكيلة أفضل من الألعاب.

انخفض عدد اللاعبين الذين يستخدمون PS Plus Extra وPS Plus Premium بنسبة 48%. حتى بعد إزالة ألعاب Days of Play لشهر يونيو 2024 من المعادلة، استمر شهر يوليو في انخفاض عدد اللاعبين للخدمة بنسبة 18%. وهذا يجعل شهر يوليو يمتلك أقل عدد من اللاعبين مشتركي PS Plus Extra وPS Plus Premium حتى الآن في 2024.

ias

أتاحت تشكيلة يوليو 2024 للاعبين إمكانية الوصول إلى لعبة Remnant 2، وهي ثالث أعلى ظهوراً لأول مرة على خدمة البث هذا العام. من بين جميع الألعاب المتوفرة عبر PS Plus، تظل لعبة Dave the Diver، التي تم منحها للاعبين في أبريل، على رأس القائمة.

وبسبب الانخفاض الكبير في عدد اللاعبين، هو أن شهر يوليو هو أضعف شهر منذ فبراير 2024 وأحد أضعف الشهور بالنسبة للاشتراك هذا العام. من المثير للدهشة أن شهر يوليو شهد مثل هذا الانخفاض في عدد اللاعبين، حيث كانت  Crisis Core Final Fantasy VII Reunion متاحة إلى جانب Remnant 2.

كانت لعبة Remnant 2 هي اللعبة الأفضل أداءً في الشهر، وجاءت لعبة Crisis Core Final Fantasy VII Reunion خلفها. ومع ذلك، فإن عدد اللاعبين الذين يستثمرون وقتهم بلعب Remnant 2 هو أقل بنسبة 69.05% من الأشخاص الذين يستثمرون الوقت في لعبة فاينل فانتسي. بصرف النظر عن هاتين اللعبتين، كانت الألعاب المتاحة لشهر يوليو 2024 ضعيفة للغاية. تمكن اللاعبون من الوصول إلى ألعاب مثل Travis Strikes Again: No More Heroes و Job Simulator و Ratchet and Clank: Size Matters.

بعض الألعاب، مثل The Jackbox Party Pack 9 وJRPG Jeanne d’Arc التي صدرت مؤخراً، كان لديها القدرة على جذب جمهور أكبر. ومع ذلك، لم يحظوا باهتمام كافٍ مقارنة بمجموعة ألعاب شهر يونيو.

كانت إضافة لعبة Grand Theft Auto San Andreas واحدة من أكبر الألعاب لشهر يونيو 2024: The Definitive Edition، والتي لا تزال واحدة من أكثر الألعاب شعبية في سلسلة Grand Theft Auto. بالإضافة إلى GTA، تم منح اللاعبين إمكانية الوصول إلى Streets of Rage 4، وTomb Raider: Legend، وFar Cry 4، وSly Cooper وThievius Raccoonus، على سبيل المثال لا الحصر. وعلى الرغم من أن الألعاب الرئيسية التي تمت إضافتها إلى PlayStation Plus لم تقدم الكثير للمستهلكين، إلا أن مستويات خدمة الاشتراك في PlayStation Plus Extra وPremium عوضت عن ذلك.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا