العاب / سعودي جيمر

قائمة بجميع حلقات حشو Naruto و Naruto Shippuden التي يمكنك تخطيها

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

في حين أن ناروتو هو واحد من أكثر عناوين الأنيمي شهرة على الإطلاق، حيث يمتد لأكثر من 700 حلقة بين Naruto و Naruto Shippuden لا يزال هناك عدد كبير من حلقات الحشو التي ربما يمكنك تخطيها عند مشاهدة ناروتو.

ناروتو هو عنوان متجانس يمتد عبر المانجا والأنيمي وألعاب الفيديو وخطوط الملابس والروايات والأفلام بالتمثيل الواقعي وغير ذلك الكثير. إنها واحدة من المانجا الأكثر مبيعًا في التاريخ مع تداول 250 مليون نسخة مذهلة في جميع أنحاء العالم في 50 دولة مختلفة – عندما تسأل شخصًا ما عن اسم أحد أفلام الأنمي، فمن المحتمل أن يكون ناروتو أحد أكثر 5 إجابات ستحصل عليها.

ias

مع وجود 720 حلقة مجمعة بين ناروتو وناروتو: شيبودن (والتي لا تشمل حتى سلسلة بوروتو المستمرة للآن)، من المتوقع ألا تكون كل حلقة مهمة بالنسبة لقصة ناروتو الرئيسية. فيما يلي نظرة على كل حلقة من حلقات حشو ناروتو التي يمكن أن تتخطاها دون أن تؤثر على القصة الرئيسية في كل من المسلسل الأصلي و ناروتو: شيبودن.

  • 26 – Special Report: Live from the Forest of Death!
  • 97 – Kidnapped! Naruto’s Hot Spring Adventure!
  • 101-106 – The Land of Tea Escort Mission Arc
  • 136-140 – The Land of Rice Fields Investigation Mission Arc
  • 143-219

على الرغم من أن هذه القائمة تشمل 77 حلقة كلها حشو فهذا لا يعني أنها لا تستحق المشاهدة. تدور أحداث الحلقات من 102 إلى 106 مباشرة بعد عودة Konoha Five، بعد أن فشلوا في إحضار ساسوكي معهم. إنها تختتم أرك Sasuke Retrieval أو استرجاع ساسوكي بشكل جيد بينما تمهد الطريق للسرد لتحقيق قفزات جديدة في المجهول. في حين أنه يصنف على أنه غير قانوني، إلا أنه لا يزال يجعل المشاهدة جيدة لغرس بعض الإحساس بالخاتمة في الأحداث التي أدت إلى هذه اللحظة.

تتطرق الحلقات من 169 إلى 173 (وهي جزء من ساجا Konoha Crush) إلى ما بعد وموت النينجا. من أجل تعزيز رتبهم، يتعاون ناروتو وإينو وشينو مع أنكو كقائد مهماتهم، من أجل القيام ببعض المهمات عالية المستوى. إنه صراع بين الشخصيات مما يبني الروابط بينهم ويتيح للمشاهدين رؤيتهم يعملون معاً بطريقة لم نشاهدها من قبل.

Naruto: Shippuden عبارة عن حشو بنسبة 40% تقريبًا، مما يدفع المعجبين المحتملين بطبيعة الحال إلى البحث عن قائمة بكل حلقة حشو. تبدأ أحداث Naruto Shippuden بعد عامين من القصة الأصلية لناروتو مع أحداث جديدة لتناولها وعدد مضاعف من حلقات الحشو. تضيف هذه التكملة 500 حلقة مثيرة للإعجاب إلى القائمة، مع ما يقرب من 200 حلقة منها بمثابة حشو. إذا كنت ترغب في تجنب التدريب الشاق والغوص مباشرةً في تجسيد العالم، فهذه هي حلقات حشو ناروتو: شيبودن:

يمكنك تخطي حلقات الحشو هذه لصالح القصة الأساسية ولكنك ستفقد Kakashi: Shadow من أرك ANBU Black Ops (347 – 361)، والذي يساعد على فهم تأثير كاكاشي – أحد أقوى شخصيات ناروتو – وحصول الأخوات هيوغا على وقتهم للتألق. التي تم وصفها بأنها لا يمكن تفويتها من قبل المتابعين على الرغم من أنها لا تضيف شيئًا إلى السرد العام ولكن هذا بسبب الحركة الجريئة واللحظات المؤثرة بين الشخصيات.

تتطرق الحلقات من 464 إلى 468 إلى تاريخ الشينوبي، والتي لا تزال تقدم مشاهدة جيدة لفهم العالم الذي يأتي منه ناروتو. إنها أقرب إلى درس مدرسي يقدم للمشاهدين نظرة على تقاليد الشينوبي ولكنها مثيرة للاهتمام رغم ذلك.

لماذا يحتوي Naruto Shippuden على الكثير من الحشو مقارنة بمسلسلات الأنمي الأخرى؟

مع نسبة 41% من حلقاته مكونة من الحشو ، فإن ناروتو: شيبودن لديه نسبة عالية من الحلقات غير القانونية مقارنةً بأنيمي شونين الكبير الآخر الذي كان يبث في ذلك الوقت. أما ون بيس، الذي يُعرض منذ عام 1999، فتبلغ نسبة الحشو في حلقاته ال 1105 حوالي 9% فقط من إجمالي حلقاته التي بلغت 1105 حلقات، بينما تبلغ نسبة الحشو في دراغون بول زي حوالي 13%.

قد يعود الفرق إلى الاختلافات في كيفية تعامل استوديوهات كل أنيمي مع الإنتاج. من الملاحظ أن المسلسلات الخفيفة نسبيًا في الحشو مثل One Piece و Dragon Ball Z كلاهما من إنتاج Toei للرسوم المتحركة، بينما المسلسلات التي تحتوي على حشو مثل Naruto و Naruto: Shippuden و Bleach من إنتاج استوديو Pierrot.

غالبًا ما كانت الأنيمي تضطر إلى استخدام الحشو حتى لا تلحق بمصدرها من المانجا.

في نهاية المطاف، على الرغم من أن لجوء مسلسلات Toei Animation إلى الحشو كان أقل بكثير من مسلسلات Studio Pierrot، إلا أن السبب في الغالب يعود لجدول الإصدار الأسبوعي الذي اعتمدته العديد من مسلسلات الأنمي الناجحة في ذلك الوقت. فقد كان ناروتو: شيبودن، مثل العديد من أكبر مسلسلات الأنمي في عصره، يبث حلقات جديدة أسبوعيًا مع فواصل عرضية. وكانت النتيجة أن مسلسلات الأنمي كانت تضطر في كثير من الأحيان إلى استخدام الحشو حتى لا تلحق بمصدرها من المانجا.

لقد نقلت الاتجاهات الحالية مسلسلات الشونين الكبيرة بعيدًا عن نموذج الإصدار الأسبوعي. فمسلسلات My Hero Academia و Demon Slayer و Jujutsu Kaisen هي مسلسلات موسمية، وهذا أعطى كل منها مستوى من الاتساق مما يعني أنها لا تضطر إلى الاعتماد على الحشو. ويبدو أن آخر ما تبقى من نموذج الإصدار الأسبوعي، وهو مسلسل ناروتو: شيبودن “بوروتو” الذي يتلو مسلسل ناروتو: شيبودن، يتجه نحو الموسمية أيضًا بناءً على تعليقات رئيس استوديو بييرو.

وبغض النظر عما قد يشعر به المعجبون حول وفرة الحشو في ناروتو: شيبودن، إلا أنه مخبوز إلى الأبد في تاريخ السلسلة. على الرغم من أن الكثير منها لم يرقَ إلى المعايير العالية التي حددتها القصة الرئيسية أو الـ Canon، إلا أن الكثير من حلقات الحشو تستحق المشاهدة لأي معجب بـ Naruto: Shippuden.

قبل الختام أدعوكم للتعرف على  جميع حلقات حشو One Piece التي يمكنك تخطيها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا