الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شرح الجدول الزمني لقصة الأنمي الشهير Attack On Titan – الجزء الرابع

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الرابع والأخير من هذا المقال الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول والجزء الثاني والثالث من مقال “شرح الجدول الزمني لقصة الأنمي الشهير Attack On Titan“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أحداث اخرى مهمة متعلقة بقصة هجوم العمالقة.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي الهجوم على العمالقة فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

استرجاع جدار ماريا (منتصف إلى أواخر عام 850)

Attack On Titan
على مدار الشهرين التاليين، عندما افتتحت الملكة هيستوريا دارًا للأيتام، أرشدت هانجي اختراع “رماح الرعد”، وهي صواريخ يمكن لصقها وإطلاقها من أحزمة ذراع تروس ODM، و”الجلاد من الجحيم”، وهي مقصلة كبيرة. – جهاز يشبه قتل العمالقة مدمج في الجدران عبر Paradis. بعد هذين الشهرين، توجهت فرقة مكونة من مائة جندي بقيادة إروين سميث إلى Shiganshina لاستعادتها. قرر المحاربون، الذين انضم إليهم بيك الآن، التجمع في Shiganshina للمطالبة بالعملاق المؤسس من إرين.

تقع معركة Shiganshina على مدار يوم واحد، وهو انتصار باهظ الثمن لـ Paradis. هُزم المحاربون (زيك بواسطة ليفاي، وراينر بواسطة هانجي وميكاسا، وبرتولدت بواسطة إرين وأرمين)، لكن الجميع باستثناء برتولدت هربوا بفضل نموذج بيك كارت عملاق العربة. ثمانية فقط من جنود باراديس (إيرين، ميكاسا، ليفاي، هانجي، جين، كوني، ساشا والمجند الجديد فلوك فورستر) نجوا. أصيب كل من إروين وأرمين بجروح قاتلة، ويستخدم ليفاي في السائل الشوكي لإنقاذ أرمين، مما يسمح لصديقه أن يأخذ من الراحة الكافية.

يأكل العملاق أرمين برتولدت ويرث العملاق الضخم. بينما يتعافى الآخرون، يصل إرين وميكاسا وليفاي وهانجي إلى قبو عائلة ييغر ويفتحونه، ويكتشفون أسرار العالم الخارجي في الداخل. يعود المحاربون إلى مارلي ويكتشفون أنه بسبب فشلهم وفقدان اثنين من العمالقة، تواجه البلاد الآن حربًا مع تحالف الشرق الأوسط.

يعود الناجون من فيلق الاستطلاع ويتم تكريمهم من قبل الملكة هيستوريا. خلال العام التالي، تخلصت باراديس تمامًا من العمالقة وأعيد سكان أراضي جدار ماريا. في عام 851، انطلقت فرقة ليفي في رحلة استكشافية جديدة، حيث وصلت إلى شواطئ باراديس وشاهدت المحيط لأول مرة.

حرب الفردوس (عام 854)

Attack On Titan

في عام 854، انتصر مارلي على تحالف الشرق الأوسط ودخل Willy Tybur إلى دائرة الضوء، ودعا كبار الشخصيات الدولية إلى مارلي وقام بمسرحية في منطقة الاعتقال في ليبيريو. أثناء العرض، بعد شهر واحد من انتهاء الحرب، يكشف ويلي الحقيقة بشأن عائلته والملك فريتز لكسب الدعم لغزو Paradis.

متنكرًا كجندي يُدعى كروجر، يصادق إرين فالكو ويستخدمه لإرسال رسائل إلى زيكي وأصدقائه في باراديس. في ليلة مسرحية ويلي، قام إرين باستدراج فالكو لراينر بعيدًا بينما فعلت يلينا الشيء نفسه مع بيك وبوركو. مع عجز المحاربين، يتحول إيرين إلى العملاق الهجومي، ويقتل ويلي وأودو وزوفيا وضباط مارلي العسكريين. تكشف لارا أخت ويلي، عن نفسها على أنها عملاق مطرقة الحرب، لكن إيرين والكشافة استطاعوا هزيمتها وهزيمة المحاربين. في ميناء ليبيريو، يتحول أرمين إلى العملاق الضخم، ويقضي على البحرية المارلية. يأكل إرين لارا، ويكتسب قوى مطرقة الحرب، ويهرب الكشافة وزيكي ويلينا على متن منطاد مسروق. يتسلل غابي وفالكو على متن السفينة، ويطلق الأول النار على ساشا قبل أن يتم القبض عليه.

في Paradis، تم سجن إيرين بتهمة الهجوم غير المصرح به بينما تم وضع زيكي تحت مراقبة ليفاي. خلال الشهر التالي، استولت مجموعة جديدة من دعاة الترميم الإبلديين المعروفين أيضًا باسم “Yeagerists”، بقيادة فلوك، على السلطة في Paradis، واغتالت زاكلي وحررت إيرين. يخيف الييغرون الجيش من خلال الكشف عن أن النبيذ الذي كانوا يشربونه مسمومًا بسائل زيكي الشوكي.

يهاجم مارلي Shiganshina بأسطول من المناطيد. المعركة تدور ذهابًا وإيابًا، حيث يقود إيرين من الخطوط الأمامية ضد المحاربين. يصل زيكي ويحول Paradisians المصابين إلى جبابرة نقيين. أطلق غابي النار على رأس إيرين أثناء ركضه نحو زيكي، لكنهما احتكا ببعضهم البعض قبل وفاة إيرين.

الزلزلة (عام 854 إلى 857)

Attack On Titan

يستيقظ إرين وزيكي في “المسارات”، أو البعد الذي تتواجد فيه روح Ymir وحيث يمر الوقت بشكل أبطأ بكثير. بعد رحلة عبر ذكريات والدهم وYmir المؤسس، يقنع إرين الأخير بمنحه السيطرة على العملاق المؤسس. قام إيرين بتحطيم جدران Paradis وأعلن بشكل تخاطري لجميع الإيلديين خطته لتدمير كل أشكال الحياة خارج Paradis.

تجمع هانجي الناجين من الفيلق 104 ومحاربي مارليان المتبقين (بما في ذلك آني، التي تم إطلاق سراحها عندما قام إيرين بتفكيك العملاق المتصلب) في تحالف لوقف الزلزلة The Rumbling. عندما يصل “إيرين” و”عمالقة الجدار” إلى “مارلي”، يسرق التحالف قارب “هيزورو” الطائر من “ييجيريست”، ثم يتجهون إلى “هيزورو” لإصلاحه. أثناء المغامرة قُتل كل من Magath, Shadis, Floch، ثم Hange في النهاية.

يُعرف اليوم الرابع والأخير من الزلزلة باسم معركة السماء والأرض. يقتل ليفاي زيكي لقطع سيطرة إيرين على عمالقة الحائط، بينما يقوم الآخرون بعد ذلك بفصل رأس إيرين عن العملاق المؤسس. أرمين بصفته العملاق الضخم يتبارز مع إيرين قبل أن تقطع ميكاسا رأسه. هذا يؤدي إلى مقتل المخلوق والذي يدعى الحريشة عبارة عن حشرة لها أرجل كثيرة the centipede creature، وينهي قوة العمالقة. بينما تحتضن ميكاسا رأس إيرين، يتذكر أرمين المحادثة التي أجراها مع إيرين في الممرات؛ عرف إيرين ما كان يفعله، وكان يلعب دور الشرير من أجل تخليص العالم من العمالقة وإنهاء التحيز ضد الإيلديين من خلال تحويل أصدقائه إلى أبطال. بهذه الكلمات في ذهنه، أعلن أرمين أنه قتل إيرين في Paradis تلد هيستوريا أول طفل من سلالة Ymir الخالية من تأثير تيتان منذ ألفي عام.

تستمر الدورة (عام 857 إلى المستقبل)

Attack On Titan

تم القضاء على 80٪ من سكان العالم في الزلزلة the Rumbling. على مدى السنوات الثلاث التالية، تم تحويل المتحولين السابقين (أرمين، راينر، آني، بيك) إلى سفراء مارليان إلى جانب كوني وجان. في عام 857 عادوا إلى Paradis. اختار ليفاي الاستقرار في مارلي، بينما عادت ميكاسا إلى Shiganshina ودفنت إيرين تحت شجرة كانا يلعبان عليها عندما كانا أطفالًا. على مدى العقود التالية، أسست ميكاسا عائلة وجلبتهم أحيانًا لزيارة قبر إيرين.

ثم تنتقل قصة “الهجوم على العمالقة” إلى الأجيال القادمة. ماتت ميكاسا بسبب تقدمها في العمر في عام 915 تقريبًا. وبعد بضعة عقود على الأقل من ذلك، وصلت Paradis إلى مستوى تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين وأصبحت Shiganshina الآن مكونة من ناطحات سحاب حديثة. للأسف، عادت الحرب إلى الجزيرة مرة أخرى: قام أسطول من القاذفات الجوية بتدمير المدينة كجزء من صراع جديد غير معروف. حتى عندما تسقط المباني، تبقى الشجرة قائمة.

تمر عقود أخرى وتستعيد الغابة أنقاض Shiganshina. في أحد الأيام، يمشي طفل وكلبه عبر الأنقاض ويصلان إلى قاعدة الشجرة، التي أصبحت الآن كهفًا، مثل الكهف الذي وجدتها يمير منذ كل تلك القرون الماضية. إن نهاية حرب واحدة ليست نهاية قدرة البشرية على شن الحرب، والتي يجسدها العمالقة. إن دورة العنف مقيدة بسلسلة غير قابلة للكسر، وهي سلسلة تمتد إلى ما قبل ألفي عام من “الهجوم على العمالقة”.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي شرحنا فيه مختصر قصة قصة الأنمي الشهير Attack On Titan، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 أنميات مرتقبة ومنتظره قادمة هذا الصيف”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا