العاب / سعودي جيمر

لعبة Ghost of Tsushima كانت المرجع الرئيسي لعالم Star Wars Outlaws المفتوح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالنظر لكونها لعبة عالم مفتوح من Ubisoft، فمن المفترض أن تتبع Star Wars Outlaws ًا معتادًا من الناشر الفرنسي في السنوات الأخيرة في ألعاب هذا النوع، لكنها تحاول جاهدة نحت هويتها الخاصة والابتعاد عن الصيغة المكررة لألعاب الشركة في السنوات الماضية، وبالتالي لم يكن هناك خيار أفضل من اتخاذ لعبة Ghost of Tsushima كإلهام رئيسي للمشروع.

في حديثه مع GamesRadar، تطرق المدير الإبداعي جوليان جيريتي إلى نفس الأمر، وعندما سُئل عن أوجه التشابه بين Star Wars Outlaws و Red Dead Redemption 2 وهيكل العالم المفتوح وآليات اللعب، كشف أن “أكبر مرجع” للعبة كان في الواقع Ghost of Tsushima من Sucker Punch، وكان هدف Massive Entertainment هو الانغماس تمامًا في عالم اللعبة.

ias

وتابع:

أكبر مرجع لي كان Ghost of Tsushima، والذي كان أقرب إلى جانب كوروساوا من الجانب الغربي، Red Dead Redemption رائعة لأنها تعامل العالم كعالم، وليس كقائمة مرجعية للأنشطة التي تتكرر كثيرًا. لكنني أعتقد أن Ghost of Tsushima هي المرجع الأول، هذه القصة، والعالم، والشخصية، وكل شيء يتناسب مع طريقة اللعب التي توجه كل عنصر في المغامرة.

سيتم إطلاق Star Wars Outlaws على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC في 30 أغسطس، وستتلقى توسعتين خلال الأشهر التالية.

وفقًا للمدير الإبداعي جوليان جيريتي، ستتراوح مدة القصة الرئيسية للعبة بين 25 إلى 30 ساعة، على الرغم من أن إنهاء اللعبة بالكامل سيحتاج إلى 50 إلى 60 ساعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا