العاب / سعودي جيمر

تقرير: سيتم تأجيل Avowed لمطلع 2025 رغم أن اللعبة جاهزة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدمت مايكروسوفت في مطلع الصيف الجاري أحد أفضل مؤتمرات Xbox منذ تأسيس العلامة التجارية، مع استعراض باقة من العناوين المرتقبة بشدة والتي يفترض إطلاقها في وقت لاحق هذا العام، ولكن يبدو أن الرياح تأتي دائمًا بما لا تشتهي السفن، حيث شهدت الفترة الماضية الإعلان عن تأجيل لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 حتى شهر نوفمبر 2024، وحاليًا تتحدث الشائعات عن تأجيل لعبة تقمص الأدوار Avowed للعام المقبل.

بحسب تصريحات الصحفي توم وارن من The Verge، تستعد مايكروسوفت و Obsidian Entertainment للإعلان عن تأجيل Avowed إلى أوائل عام 2025، من المقرر إطلاق لعبة تقمص الأدوار رسميًا هذا الخريف، مع وجود سابقة (وإعلان غير مقصود من Obsidian) حددت تاريخ إطلاقها في نوفمبر.

يقول الصحفي أنه مع تأجيل لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl، الحصرية لمنصات الألعاب المنزلية عبر Xbox، إلى نوفمبر عوضًا عن سبتمبر، تتطلع مايكروسوفت إلى وجود فترة زمنية كافية بين الإصدارات المختلفة، كذلك يُزعم أن Avowed “في حالة جيدة” خلف الكواليس، حيث سيكون هذا التأجيل من أجل إعطاء جميع حصريات Xbox القادمة مساحة للتنفس ومنح اللاعبين الوقت الكافي للاستمتاع بتلك التجارب.

لدى مايكروسوفت قائمة ضخمة من الإصدارات هذا العام، بما في ذلك Call of Duty: Black Ops 6، و Diablo 4: Vessel of Hatred، و Starfield: Shattered Space، و Towerborne، و Ara: History Untold، و Microsoft Flight Simulator 2024، و Indiana Jones and the Great Circle.

أكدت الشركة أنها ستشارك معلومات جديدة عن Avowed في Gamescom، لذا فمن المرجح أن يتم الإعلان عن تأجيلها هناك.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا