العاب / سعودي جيمر

رسميًا: لعبة Bully قادمة إلى خدمة GTA+ في 20 أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحدثت التسريبات السابقة عن قدوم لعبة Bully إلى خدمة الاشتراك GTA+ في وقت لاحق من شهر أغسطس، وبالفعل صدقت التسريبات، حيث تم الإعلان عن الخبر رسميًا من قبل Rockstar قبل قليل.

ستتوفر لعبة Bully قادمة إلى خدمة GTA+ في 20 أغسطس الجاري، مما يتيح للاعبين خوض أحداث واحدة من أشهر ألعاب الناشر الكلاسيكية والتي يتمنى الجميع العمل على تكملة لها بعد ما يقرب من 20 عامًا.

ربما نكون فعلاً غير قريبين من الحصول على Bully 2، إلا أننا على الأقل لدينا بعض الأدلة على أن Rockstar لا تزال تفكر في السلسلة وتضعها في مكانة عالية. كما أشار مستخدم تويتر videchuk_، أعادت Rockstar مؤخرًا تصميم واجهة متجرها لمشغل ألعاب Rockstar Games. وبعيدًا عن المظهر الجديد الأنيق، فإن الشيء الأكثر بروزًا في إعادة التصميم هو أنه يعطينا نظرة ثاقبة حول كيفية رؤية Rockstar لعناوينها المختلفة وشعبيتها لدى اللاعبين.

ias

في المركز الأول تأتي بالطبع Grand Theft Auto 5، يليها بشكل مفاجئ إصدار GTA Trilogy Definitive Edition. أما المركز الثالث فكان من نصيب Red Dead Redemption 2، وفي المركز الرابع جاءت لعبة Bully. هذا يعني أن بولي تتفوق على ألعاب روكستار الأخرى مثل L.A. Noire و Midnight Club.

قبل الختام إليكم كيف يمكن أن يبدو ريميك بولي على الجيل الجديد؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا