العاب / IGN

Inside Out 2 يتخطى The Avengers ويحقق إنجازًا آخر في شباك التذاكر

بعد مرور أكثر من أسبوع على تحوله إلى فيلم الرسوم المتحركة الأكثر ربحًا على الإطلاق، تجاوز Inside Out 2 رسميًا فيلم The Avengers ليصل إلى إنجاز آخر كبير.

اليوم، أصبح فيلم Inside Out 2 رسميًا عاشر أعلى فيلم ربحًا على الإطلاق، متجاوزًا فيلم The Avengers الذي حقق 1.521 مليار دولار في شباك التذاكر بإيرادات بلغت 1.523.9 مليار دولار حتى يوم الأربعاء، وفقًا لموقع Deadline، ناهيك عن تجاوزه فيلم Furious 7 الذي حقق 1.515 مليار دولار.

من المرجح أن يحظى فيلم Pixar بفترة عرض طويلة لمدة 100 يوم (وقد تم عرضه في اليوم)، مما يعني أنه مازال لديه الوقت لمواصلة صعوده.

قبل أن يصبح الفيلم الأكثر ربحًا في عالم الرسوم المتحركة ويتفوق على فيلم The Avengers، حقق فيلم Inside Out 2 بداية هائلة على الفور، حيث حقق ثاني أكبر افتتاحية في شباك التذاكر المحلي في عطلة نهاية الأسبوع لفيلم رسوم متحركة وأصبح أسرع فيلم رسوم متحركة (وأول فيلم في عام 2024) يتجاوز علامة المليار دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا