العاب / سعودي جيمر

لعبة الرعب القادمة من استوديو FireSprite ستكون لعبة “ظلامية”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما تعلمون جميعاً فإن فريق FireSprite من PlayStation Studios يعمل على لعبة رعب مظلمة لجهاز PlayStation 5. ومؤخراً قامت سوني بتُوسِع الاستوديو وانتقل لمكتب جديد في ليفربول ليصبح “قوة إبداعية” داخل عائلة PlayStation Studios.

اليوم هناك معلومات مثيرة للاهتمام حول طبيعة وتوجه لعبة الرعب هذه، حيث يبدو بأن Firesprite يعمل على صنع لعبة “مظلمة” وهذا وفقاً لإعلانات الوظائف الجديدة. لقد أبقى المطور لعبته القادمة طي الكتمان بإحكام، لكننا نعلم أنه يمضي قدماً بكامل قوته في تطوير لعبة رعب، وسيتم تمييز هذه اللعبة بأنها ليست ضمن قائمة الألعاب الخدمية التي ستقدمها سوني.

ias

بحسب موقع TheGamer، ظهرت ست قوائم وظائف جديدة على الأقل على موقع Firesprite الإلكتروني وLinkedIn خلال اليوم أو اليومين الماضيين، كاشفةً أن لعبة الاستوديو القادمة ستركز “تركيزاً كبيراً على الفن والأنيميشن وتقديم أداء فريد للشخصيات لزيادة حضور اللاعب وانغماسه في اللعبة إلى مستويات جديدة”. يذكر أحد الوصف الوظيفي أن اللعبة ستكون واقعية وستضم “مخلوقات فريدة بجودة AAA”.

من الواضح أن اللعبة الغامضة هي واحدة من أكثر مشاريع Firesprite طموحًا حتى الآن، حيث وعد الاستوديو بأخذ “الأجواء ورواية القصص وشخصية اللاعب والسرد بقوة إلى منطقة رائدة في تقنيات أجهزة الجيل التالي.” وعبارة “الجيل التالي” هنا يجعلنا نتساءل عما إذا كانت اللعبة تستهدف أيضاً PS6.

علاوة على ذلك، تتعهد الإعلانات الوظيفية بـ “تجربة سينمائية مقنعة” مع تصميم صوتي ضخم للغاية لدرجة أنه قد “يدفع حدود ما هو ممكن في عالم الصوت.” لا يُعرف الكثير رسمياً عن لعبة Firesprite، ولا يوجد ما يشير إلى أن سوني تخطط للكشف عنها في أي وقت قريب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا