العاب / IGN

الكشف عن لعبة Darksiders جديدة

تم الكشف عن لعبة Darksiders جديدة كلياً في فعالية THQ Nordic Digital Showcase، ورغم أنه لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل، إلا أننا نعلم أنه يجب علينا جميعاً "الاستعداد للانغماس مرة أخرى..."

فوفقاً لمدونة PlayStation.Blog تم الكشف عن عرض تشويقي قصير لمشروع Darksiders غير المعنون بعد والذي تدور أحداثه في "غرفة قديمة بشكل غير معقول". توجد في هذه الغرفة "ثلاثة رؤوس حجرية ضخمة، تشتعل فجأة بنيران من عالم آخر. يستيقظ كيان The Charred Council، ويصرخ بكلمة واحدة في انسجام: Horseman".

سيتذكر معجبو Darksiders أن Charred Council هو كيان ثلاثي يحافظ على التوازن في الكون ويمنع كائناً واحداً من أن يصبح قوياً للغاية.

كما يعلم أولئك الذين يعرفون السلسلة فإن Darksiders تضم فرسان نهاية العالم الأربعة (Four Horsemen). فقد ضمت لعبة Darksiders لعام 2010 شخصية "الحرب"، وضمت لعبة Darksiders II لعام 2012 شخصية "الموت"، وجعلت لعبة Darksiders III لعام 2018 اللاعبين يلعبون بدور "الغضب"، وسمحت لعبة Darksiders Genesis للاعبين بالتحكم في "الكفاح" (والحرب!).

هل يمكن أن تجمع هذه اللعبة كل فرسان نهاية العالم الأربعة معاً في مغامرة رائعة واحدة؟ أم أنها ستكون لعبة فرعية أخرى مثل Darksiders Genesis؟ لن ننتظر طويلاً لمعرفة ذلك، حيث قالت شركة THQ Nordic إنها ستشارك المزيد "حول الاتجاه الذي يتجه إليه عالم Darksiders قريباً".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا