العاب / سعودي جيمر

أفضل 17 فكرة لبناء المنازل في Minecraft – الجزء الثاني والأخير

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

نستكمل مقالتنا:

8. منزل قروسطي Medieval House

ias

على النقيض من بعض المنازل الحديثة في هذه القائمة، يتميز منزل القروسطي بأسقف شديدة الانحدار وبرج مراقبة موضوع بخطورة على قمة منحدر شديد. بينما يمكنك بالتأكيد بناء هذا المنزل في أي مكان تريده، فإننا نوصي بالبحث عن سلسلة جبال شاهقة، حيث أن هذا المنزل مصمم حقًا لأنْ يوضَع على منحدر.

قبل أن تبدأ في البناء، يجب عليك التركيز على جمع كمية كبيرة من خشب البلوط والتنوب، وكذلك الحصى، حيث أن هذه الكتل ستشكل غالبية البنية. علاوة على ذلك، نقترح أيضًا إنشاء السقالات قبل البدء في هذا المشروع، حيث ستحتاج إلى طريقة للوصول بأمان إلى قمة هذا البناء أثناء إنشاء السقف المعقد.

7. منزل الكرز الياباني Japanese Cherry House

نظرًا لأن بيوم biome أشجار الكرز هو أحد الإضافات الجديدة إلى ماينكرافت، فليس من المفاجئ أن معجبي اللعبة قد أنشأوا آلاف البنايات باستخدام الكتل ذات اللون الوردي الفريدة التي يمكنك العثور عليها في هذا البيوم biome. إليك مثال رائع على بيت الكرز: المعبد الياباني المستوحى من حيث يجمع بين الكتل الخشبية الجديدة وأسلوب فريد لإنشاء مسكن فاخر.

تتكون غالبية هذا المبنى من خشب الكرز الجديد وخشب المانجروف، الموجودين في بيووماتهما biome الخاصة. التناغم بين اللون الأحمر والوردي ينشئ سقفًا مدهشًا، مما يعزز من شكل العمارة اليابانية الموجودة في جميع أنحاء المبنى.

6. منزل البلوط الداكن والـDeepslate

إذا كنت من محبي الألوان العميقة والدرجات المحايدة، فسترغب حقًّا في محاولة بناء منزل المصنوع من البلوط الداكن والـDeepslate. هذا البناء الكلاسيكي يجمع بين أسقف متعددة مصنوعة من كتل الـDeepslate وبرج مراقبة صغير.

بدمج كتل الـDeepslate الداكنة مع جذوع البلوط الداكن أو التنوب، يمكنك بسهولة إنشاء بناء جذاب للغاية بجهد بسيط. أخيرًا، يمكنك إنهاء البناء بإنشاء دائرة صغيرة حول المنزل وتزيين أي مناطق فارغة بالنباتات.

5. قصر البقاء Survival Manor 

الهدف من هو توفير منزل كبير نسبيًّا يحتوي على كل ما قد تحتاجه للعب اللعبة. على عكس الأمثلة الأخرى في هذه القائمة، يأتي قصر البقاء أيضًا بدليل داخلي كامل، يتطلب منك استخدام الكتل بطرق إبداعية لتكرار الأثاث.

البناء نفسه مصنوع بالكامل تقريبًا من أنواع مختلفة من الخشب، وكذلك قاعدة حجرية للطابق الأول. نظرًا لأن مواد هذا البناء بسيطة نسبيًّا، فيمكنك بسهولة استبدال كتل الحجر أو الخشب المختلفة بأخرى إذا كنت تريد تغيير الجمالية البصرية للجزء الخارجي أو بناء المنزل في وضع البقاء survival mode.

4. منزل خيالي Fantasy House

منزل الخيالي هو منزل فريد من نوعه، حيث يتميز بتصميم سقف خيالي وبنية عمودية، مما يميزه عن بنايات المنازل الأخرى في ماينكرافت. العنصر الأكثر أهمية في هذا البناء هو الأجزاء المنحنية من السقف، حيث تضيف عنصرًا جماليًّا للمشروع ونزيد من تنوع البناء العمودي.

علاوة على ذلك، تلعب الألوان المتباينة دورًا مهمًّا في هذا الإبداع، حيث أن استخدام البلوط الداكن مع سقف أزرق سيجعل البناء يبرز ويبدو أكثر خيالًا. نوصي باستخدام “الألواح المائلة Warped planks” من العالم السفلي، ولكن يمكنك أيضًا استخدام كتل الـprismarine إذا كنت تعيش بالقرب من نُصب المحيط ocean monument.

3. قصر الفانتازيا النحاسي Copper Fantasy Mansion

يستخدم بناء الضخم كتل النحاس لإنشاء جمالية سحرية، حيث تتغير هذه الكتل باستمرار. في ماينكرافت وفي الحياة الحقيقية، يتأكسد النحاس عندما يتعرض للعناصر الطبيعية، مما يعني أن هذه الكتل ستتحول من اللون البرتقالي إلى الأخضر أثناء اللعب.

بدلًا من ذلك، إذا كنت تفضل أن تبقى كتل النحاس بلون معين، فيمكنك دائمًا إنشاء مزرعة نحل وتغطية كل كتلة بالعسل لمنع الأكسدة. يتميز هذا المنزل أيضًا ببرجين كبيرين في مقدمة المبنى، ومساحة داخلية ضخمة يمكن أن تتسع لعدد كبير من الغرف التي قد تحتاجها.

2. منزل خشبي كبير Large Wooden House

إذا كنت تبحث عن بناء منزل ماينكرافت كلاسيكي، فإن منزل الخشبي الكبير هو بالتأكيد المنزل المثالي لك. يتكون هذا البناء من أنواع مختلفة من الخشب، ويتميز بمدخنة، وبرج، وأسقف مدببة، ومساحة واسعة لأي شيء قد ترغب فيه.

يجب عليك التركيز على جمع خشب البلوط، والمانجروف، والتنوب لبناء الجزء الخارجي من المنزل، وكذلك كمية كبيرة من الطوب الحجري، حيث أن المراقبة مصنوع من هذه المادة.

1. منزل من الـDeepslate

إذا كنت من محبي الجماليات القوطية، فإن منزل المصنوع من الـDeepslate هو الخيار الأفضل لك. هذا البناء الضخم مصنوع من كتل بيضاء مثل الديوريت، وسقف مصنوع بالكامل من كتل الـDeepslate الداكنة الموجودة في الكهوف، وخشب التنوب ككتلة مكمِّلة.

بدمج هذه الكتل المحددة معًا، وكذلك إضافة لمسات خضراء من كتل أوراق الكهوف الخصبة، سيبث منزلك هالة من الأناقة بينما يبدو أيضًا مهيبًا ومخيفًا إلى حد ما. 

بينما يُعَدُّ هذا المنزل معجزة بصرية، فإننا نوصي فقط ببنائه إذا كنت بنَّاءً متمرسًا، حيث سيتطلب الكثير من الوقت في وضع البقاء survival mode.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا