العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب باتل رويال على الساحة (الجزء الثاني)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

ليس سرًا إن أفضل ألعاب Battle Royale تضعك في موقف محرج عندما يتعلق الأمر ببقاء الأصلح، إن الإثارة التي توفرها الألعاب التنافسية تشكل عامل جذب للعديد منا، سواء كنت تحب المواجهة النهائية المتوترة أو الإثارة التي تصاحب التغلب على الخصوم حتى إسقاطهم، ولهذا السبب، يمكن أن تزداد المتعة أضعافًا إذا مزجنا مفهوم ألعاب المعركة الملكية مع أفكار أخرى جديدة مثل الاعتماد على التعويذات السحرية أو الألغاز المختلفة كما سنستعرض في مقالنا اليوم.

5) Forza Horizon 4 – طور Eliminator

ias

لدى Forza Horizon 4 طور Eliminator الذي يُلعب بشكل فعال مثل ألعاب Battle Royale، في هذا الوضع، يوجد 72 متسابقًا يتنافسون مع بعضهم البعض ليكونوا آخر سائق مستمرًا، كل ذلك بينما تصبح الخريطة أصغر وأصغر.

يقضي اللاعبون على بعضهم البعض من خلال الفوز بالسباقات، لكن الفرضية أكثر تعقيدًا بشكل مدهش مما تتوقع،  يمكنك تحدي أي لاعبين تريدهم، لكن يجب أن تكون على دراية بالسيارة التي يقودها خصومك، إذا كانت سيارتهم أفضل وأسرع، فربما لا تكون فكرة جيدة أن تتحداهم، لذلك هناك بعض الاستراتيجيات التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء اللعب.

مع تقدم المنافسات، تتساقط السيارات حول الخريطة، مما يحفزك على التوقف والتبديل إلى شيء أفضل، ومن المثير للإعجاب مدى نجاح هذا الوضع في اللعبة، حيث يبدو تمامًا مثل Forza Horizon، وفي الوقت نفسه ينفذ آلية المعركة الملكية بشكل جيد، ومن حسن الحظ، يعود وضع Eliminator أيضًا في Forza Horizon 5.

4) Fall Guys Ultimate Knockout

Fall Guys

أفضل ما في Fall Guys: Ultimate Knockout هو مدى جاذبيتها لجميع اللاعبين، لست بحاجة إلى أن تكون لاعبًا محترفًا للاستمتاع بهذه اللعبة، وهذا هو السبب وراء نجاحها. في هذه اللعبة، يتنافس ما يصل إلى 60 لاعبًا ليكون آخر من يبقى على قيد الحياة، وكما تتوقع، في كل جولة، يكون هدفك هو التأهل إلى تلك اللعبة الصغيرة المحددة ومع استمرار المباراة، يقل عدد اللاعبين الذين ينجحون حتى يتبقى لاعب واحد فقط.

إلى جانب طريقة اللعب الممتعة التي تجعلك تركض وتقفز وتتسلق العوائق، هناك طريق عرض مثيرة تجعل اللعبة بأكملها ملائمة لكل الأعمار، كما إن شخصيات Fall Guy الملونة جنبًا إلى جنب مع الموسيقى المثيرة وطريقة اللعب كلها تجعل من اللعبة واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale متعة.

3) Call of Duty: Warzone 2.0

Warzone 2

لا توجد تجارب ألعاب مثيرة مثل Warzone 2، لقد تفوقت لعبة Warzone الثانية على سابقتها في قائمتنا لأفضل ألعاب Battle Royale، حيث لا تتميز فقط بآليات البقاء الكلاسيكية، ولكن أيضًا بوضع DMZ المخصص للاعب واحد إذا كنت تتوق إلى شيء يعتمد على السرد.

إنها تعتمد بشكل كبير على المهارة وليست الأسهل في الدخول إليها، خاصة إذا كان هدفك هو الفوز، ولكن إذا تمكنت من تعلم خبايا الأسلحة المعقدة وملحقاتها ومزاياها، فستقضي وقتًا رائعًا مع Warzone 2، إنها لعبة تشعرك بالرضا الشديد، خاصة عندما تسير الأمور وفقًا للخطة.

2) Fortnite

تعد لعبة Fortnite واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا وتأثيرًا على الإطلاق، فهي تتمتع بكل شيء، بدءًا من الأحداث الممتعة داخل اللعبة، والإشارات إلى جميع جوانب الثقافة الشعبية، والمحتوى المتوفر بشكل متجدد، وأسلوب اللعب الممتع الذي يشعر المرء بأنه مجزٍ لإتقانه.

قد تكون لعبة Fortnite غير محببة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر نضجًا، ولكنك ستجد صعوبة في العثور على لعبة معركة ملكية متوازنة مثل هذه اللعبة.

بصرف النظر عن طريقة اللعب الفعلية، فإن لعبة Fortnite هي واحدة من الأمثلة الرائدة للأحداث داخل اللعبة التي تم تنفيذها بشكل صحيح، من الحفلات الموسيقية داخل اللعبة مثل أداء أريانا غراندي الأخير، إلى حدث Galactus الذي اجتذب أكثر من 15 مليون لاعب متزامن، رسخت Fortnite نفسها كرائدة في تنفيذ المحتوى الجذاب، أضف إلى كل ذلك خريطة متغيرة باستمرار، كذلك يمكنك اللعب بشخصية باتمان وماستر شيف وكريتوس ومعظم الشخصيات السينمائية المحبوبة.

1) Apex Legends

Apex Legends لعبة

تأتي Apex Legends في المقدمة بجدارة واستحقاق، وهي لعبة معركة ملكية التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، لا شك أنها تستعير العديد من الأفكار من الألعاب المعاصرة لها، ولكنها تتميز بميزاتها الخاصة، مثل الأساطير، التي تتمتع كل منها بخلفياتها وشخصياتها وآليات لعب تميزها عن غيرها، كذلك تستلهم لعبة Apex Legends الكثير من Fortnite من خلال تقديم محتوى موسمي جذاب، إلى جانب أحداث داخل اللعبة تجذب الجماهير.

ولكن هناك شيء واحد تفعله Apex لتتفوق على غيرها من الألعاب وهو التركيز على أسلوب لعب سريع الوتيرة لا يشبه أي شيء آخر، الجري والقفز واستخدام الباركور لعبور الخريطة لا يصبح مملًا أبدًا، وبصراحة، من الصعب لعب بعض ألعاب الباتل رويال الأخرى ذات الوتيرة الأبطأ بعد التعود على الحركة في Apex Legends.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا