العاب / سعودي جيمر

جميع النهايات الأربعة وكيفية الحصول عليها في لعبة Dark Souls 3

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حققت FromSoftware نجاحًا مذهلاً مع Demon’s Souls، ولكن نظرًا لحقوق الملكية الخاصة بـ Sony، كان على الاستوديو أن يصدر لعبته التالية Dark Souls كتكملة روحية، وعلى الرغم من القيود، فقد كانت هذه الفجوة بين اللعبتين هي أفضل ما حدث لفريق FromSoftware الذي بدأ ثورة في عالم الألعاب، مما ألهم المطورين في كل مكان وأعاد تعريف العلاقة بين الألعاب والصعوبة.

بينما كانت Dark Souls 2 مخيبة للآمال بعض الشيء لعشاق اللعبة المخضرمين (ولكن ليس للجميع)، تمكنت FromSoft من تصحيح المسار مع كل من Bloodborne و Dark Souls 3: التي تُعتبر أيضًا الفصل الأخير في ثلاثية Dark Souls. كانت ألعاب Souls دائمًا تركز على أسلوب اللعب أولاً وقبل كل شيء، ولكن هناك أيضًا قصة عميقة تدور عبر السلسلة بأكملها.

ias

تركز ثلاثية Dark Souls بشكل خاص على نهاية العالم من خلال منظور أفظع جوانب الإنسانية، تحتضن Dark Souls 3 حتمية موت كل شيء، وتنتقل بثبات من عصر النار إلى عصر جديد تحدده اختيارات اللاعب. بينما كانت ألعاب Souls دائمًا تحتوي على نهايات متعددة، فإن Dark Souls 3 تحتوي على أكبر عدد من النهايات حيث يبلغ مجموعها أربع نهايات كل منها يعكس لونًا مختلفًا من الكآبة.

To Link The First Flame

ثلاثة من النهايات المتعددة لـ Dark Souls 3 تتطلب من اللاعب إكمال خطوات متعددة خلال مسار القصة من أجل تفعيلها. إذا فشل اللاعب في تلبية المعايير لهذه النهايات الثلاثة، فسيظل بإمكانه فتح الأساسية للعبة: To Link the First Flame.

تفعيل النهاية To Link the First Flame سهل بما فيه الكفاية. ببساطة:

  • افتح الوصول إلى Kiln of the First Flame
  • اقتل Soul of Cinder بعد ذلك، لن يكون لديك أي خيار آخر سوى ربط اللهب الأول. على الرغم من الصعوبات التي واجهها Ashen One، فإن اللهب الأول لا يزال يحتضر وتنتهي اللعبة بتمديد عصر النار لعالم ميت.

The End Of Fire

يُعتبر ربط اللهب الأول نهاية سيئة في Dark Souls 3، ولكن إنهاء عصر النار يتطلب من اللاعبين بذل جهد حقيقي. للحصول على نهاية The End of Fire:

  • اقتل Champion Gundyr
  • افتح Dark Firelink Shrine
  • اعثر على Eyes of a Fire Keeper
  • سلمهم إلى Fire Keeper
  • استدعِ Fire Keeper بعد قتل Soul of Cinder بدلاً من ربط النار

يمكن العثور على Eyes of a Fire Keeper في Dark Firelink Shrine المتصلة بـ Untended Graves. يمكن الوصول إلى Untended Graves عن طريق تحطيم جدار وهمي في ساحة معركة Oceiros. في النهاية، تُعتبر هذه المقابر نسخة أكثر ظلامًا من Cemetery of Ash مع استبدال Iudex بـ Champion Gundyr.

بمجرد قتل Champion Gundyr، ستتمكن من دخول Dark Firelink Shrine والعثور على Eyes of the Fire Keeper بداخلها. سلمهم إلى Fire Keeper في Firelink Shrine الحقيقية وأجب بنعم على سؤالها بعد قراءة جميع حواراتها. ستظهر علامة استدعاء Fire Keeper الآن عندما يُقتل Soul of Cinder، مما يتيح لك تفعيل نهاية The End of Fire حيث تستهلك الظلام العالم ولكن ليس الحياة نفسها.

Unkindled

هناك في الواقع نهاية فرعية مرتبطة بـ The End of Fire. بعد إكمال جميع الخطوات لتفعيل The End of Fire واستدعاء Fire Keeper، ستلاحظ أنك مازلت تتحكم في شخصيتك. لتفعيل نهاية Unkindled:

  • اقتل Soul of Cinder
  • استدعِ Fire Keeper
  • اقتل Fire Keeper قبل أن يتلاشى مشهد النهاية إلى اللون الأسود سيقوم Ashen One بسرقة اللهب الأول لنفسه بينما يتلاشى العالم في الظلام، دون وجود Fire Keeper لطمأنة اللاعب. تُعتبر Unkindled نهاية سادية بشكل خاص ولا تمنح أي كأس أو إنجاز، لكنها مناسبة. بعد كل هذا الجهد لمساعدة Fire Keeper في إنهاء عصر النار، لماذا يجب مكافأة خيانة كهذه؟

Usurpation Of Fire

تفعيل نهاية Usurpation of Fire هو جهد يشمل اللعبة بأكملها ويمكنك أن تُغلق باب هذه النهاية إذا لم تكن حذرًا. أول خطوة رئيسية هي العثور على Yoel of Londor بالقرب من Foot of the High Wall Bonfire وإرساله إلى Firelink Shrine. هناك، سيرفعك خمس مرات مجانًا (كل وفاة مرتين تحفز رفع مستوى مجاني). يجب استنفاد جميع الترقيات الخمس قبل مواجهة Abyss Watchers، حتى يموت Yoel وتظهر Yuria في Firelink Shrine.

العب اللعبة حتى تصل إلى Halfway Fortress Bonfire حيث ستلتقي بـ Anri of Astora. استنفد جميع حواراته ثم تحدث مع Anri مرة أخرى في Firelink Shrine بمجرد أن يتم قتل Deacons of the Deep. في المرة التالية التي تلتقي فيها بـ Anri ستكون في Catacombs of Carthus حيث انفصل عن شريكه، Horace.

اعثر على Horace في Smouldering Lake واقتله، ثم أخبر Anri عن مكانه حتى يتمكن من إعداد قبر له. من هنا، ستلتقي بـ Anri مرة أخرى عند Church of Yorshka Bonfire لآخر محادثة. بعد قتل Pontiff Sulyvahn، تحدث إلى Yuria في Firelink Shrine لتفعيل حفل زفافك.

تحدث مع Pilgrim خارج Darkmoon Tomb تحت Anor Londo لتحصل على سيف احتفالي. استخدم السيف على جثة Anri وسيكتمل الحفل. عند العودة إلى Firelink Shrine، ستحثك Yuria على ربط اللهب الأول. بعد قتل Soul of Cinder، اربط اللهب الأول وسيستهلك Ashen One النار لنفسه.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا