العاب / سعودي جيمر

أقوى فواكه الشيطان في أنمي One Piece – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

لقد أصبح نظام الجيد الخاص بالشخصيات أمرًا ضروريًا في أي سلسلة شونين في عالم الأنمي، حيث تتضمن بعض أنظمة الطاقة المفضلة لدى عشاق الأنمي نظام التشاكرا الشهير في سلسلة Naruto، أو النين في سلسلة Hunter x Hunter، وغيرها الكثير.

 وهناك بالطبع ثمار الشيطان السحرية في One Piece، التي تمنح مستخدمها بعض القدرات الهائلة، مثل القدرة على التحكم في الجاذبية، أو إحياء الموتى، أو التحول إلى أشكالٍ أخرى وغير ذلك الكثير.

ias

ومع ذلك، لا تتشابه الفواكه الشيطانية في أنمي One Piece بجميع الخواص، إذ من الواضح أن بعضها يتفوق على البعض الآخر خصوصًا بما يتعلق بالقدرات القتالية، حيث يمكن في الواقع لبعض أقوى فواكه الشيطان في One Piece تغيير مسار القصة أو الملحمة بأكملها، وقد تم خوض معارك كبيرة إما لتغيير العالم باستخدام فواكه الشيطان أو إيجاد طريقة للنجاة من غضب مستخدمي تلك الفاكهة الخارق للطبيعة، من غير المستغرب أن العديد من أقوى فواكه الشيطان تقع في أيدي الأشرار الأقوياء أو قباطنة سفن القراصنة.

سنتكلم في مقال اليوم ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 عن أقوى فواكه الشيطان المختارة بناء على تقييم شخصي وأجمع عليها الكثير من المتابعين على أنها الأكثر إثارة وشعبية في العالم ومدى أهميتها في الأنمي بأكمله، سنشرح عن كلٍ منها بأسلوبٍ مُبسط وسهل الفَهم، وكالعادة سنذكر نصفها في الجزء الأول من المقال ونستكمل البقية في الجزء الثاني منه.

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق لأحداث فصل Wano Country وحرق صغير لفصل جزيرة Egghead. لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

فاكهة Bird-Bird Fruit, Model: Phoenix: التي تحول ماركو إلى محارب اللهب الطائر

One Piece

تمنح فواكه الشيطان من نوع “لوجيا” مستخدمها قدراتٍ تسمح له بالتحكم والتلاعب بعناصر الطبيعة والطاقة العناصرية، وهي غير قابلة للتدمير بشكل تقليدي.

بينما تعتبر الفواكه من نوع “زون” فواكه شيطانية قادرة على تحويل مستخدميها إلى مجموعة معينة من الحيوانات، لذا عندما قام القائد الأول لقراصنة اللحية البيضاء المعروف باسم “ماركو” بأكل فاكهة -Bird Fruit, Model: Phoenix تحول إلى طائر الفينيكس أو العنقاء الأسطوري المعروف.

يمتلك طائر العنقاء الخاص بهذه الفاكهة خاصية التجديد بما في ذلك القدرة على علاج وشفاء الآخرين، كما يمتلك قدرةً على تجعله غير قابلٍ للتدمير شبيهة بالخاصيات التي تمنحها الفواكه الشيطانية من أنواع اللوجيا.

مما يعني أن هذه الفاكهة تمنح مستخدمها مزايا الطيران والشفاء وعنصر النار، وكذلك تعزيز القوة التي تتمتع بها أنواع زون من الفاكهة الشيطانية، مما يجعلها من بين أقوى فواكه الشيطان من نوع زون في مسلسل One Piece، وواحدة من أكثر الفواكه إبهارًا بصريًا ومرئيًا أيضًا لعشاق الأنمي، لكنها لسوء الحظ، لم تقدم القوة الكافية لماركو وحلفائه للانتقام من اللحية السوداء بعد مقتل اللحية البيضاء. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Bird-Bird Fruit, Model: Phoenix “Burn Everything to Ash! Admiral Akainu’s Power Marco Mythical Zoan

فاكهة The Rumble-Rumble Fruit: التي تمنح القوة الشديدة والسرعة الفائقة والقدرة على تحمل الأضرار

One Piece

صرح أحد سكان شاندوريين الذي يُدعى “راكي” أثناء أرك Skypiea في One Piece، بأن فاكهة Rumble-Rumble هي إحدى أقوى الفواكه من نوع Logia على الإطلاق، ومن المؤكد أن مستخدمها “إنيل” يمثل تهديدًا مرعبًا في عالم الأنمي.

حتى أن مؤلف سلسلة One Piece نفسه “إيشيرو أودا” قال بأن إينيل جديرٌ بالحصول على مكافآة باهظة يتم وضعها على رأسه لمن يستطيع إيقافه مقابل 500 مليون بيري نظرًا لقوته المرعبة وحدها.

حيث يستطيع إينيل شن هجمات كهربائية خاطفة تصل شدة قوتها إلى 2 مليار فولت، ويمتد نصف قطر انفجارها إلى أميال مما يعني أنه قادرٌ على الإطاحة بجموعٍ من الأعداء دفعةً واحدة، كا يمكنه التحرك بسرعة البرق، والتلاعب بالمعادن، وتغيير حجمه، وسماع الموجات الصوتية الكهربائية، وحتى تشغيل قلبه بعد توقفه بنفسه.

الطريقة الوحيدة التي يمكن لأي شخص أن يوقفه بها هي أن يكون مصنوعًا من مادةٍ عازلة للكهرباء مثل المطاط، ولسوء حظِّ إينيل كان هذا بالضبط ما واجهه عندما تقاتل مع مونكي دي لوفي! فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Rumble-Rumble Fruit “Sacred Ground! The Island Where God Resides and Heaven’s Judgment!” Enel Logia

فاكهة The Human-Human Fruit, Model: Buddha: التي تمنح مستخدمها قوةً غامضة هائلة

One Piece

يعد “سينجوكو” بصفته أميرال الأسطول السابق لمشاة البحرية بلا شك أحد أقوى مشاة البحرية الذين يخدمون الحكومة العالمية،وعلى الرغم من أن قدراته القتالية لم تظهر كثيرًا في الأنمي، إلا أن فاكهة الشيطان خاصته The Human-Human Fruit, Model: Buddha تسمح له بالتحول إلى نسخة ذهبية عملاقة من بوذا الأسطوري.

لم يتم إطلاق العنان لحدود قوة فاكهة الشيطان هذه، ولم يتم الكشف عنها بشكلٍ كامل بَعد، وذلك نظرًا لنقص المعلومات المتعلقة بمستخدمها سينجوكو، ومع ذلك اتضح بشكلٍ جلي من خلال ضربات سينجوكو في مواجهة قراصنة اللحية السوداء خلال حرب باراماونت، مدى قوته الهائلة بعد أكله لهذه الفاكهة الخارقة.

حيث أن قوته الهائلة تقزِّم جميع الشخصيات التي يواجهها دون حولٍ أو قوة، باستثناء بعض أقوى الشخصيات القليلة في الأنمي، وهذا يعتبر دليلًا على أن هذه الفاكهة قويةٌ لدرجة ربما لن يتوقعها حتى الخبراء من عشاق أنمي One Piece. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Human-Human Fruit, Model: Buddha “The Path They Each Chose – Luffy vs. Garp!” Sengoku Mythical Zoan

فاكهة The Soul-Soul Fruit: التي تمنح مستخدمها القدرة إلى خلق جيشٍ من مليونِ مقاتل

ون بيس

ذكر مبتكر أنمي One Piece إييتشيرو أودا بأن فاكهة Soul-Soul هي نسخة أقوى من فاكهة الظل “Shadow-Shadow” لـ Gekko Moria، وذلك لسبب وجيه، حيث بدلاً من قطع ظلال الناس لإنشاء جيشٍ من الزومبي، تسمح فاكهة الشيطان هذه لمستخدمها بزرع ودمج كائنات مختلفة في الأرواح التي جمعوها.

إذ تمتلك “شارلوت لينلين” جيشًا كاملاً من الحيوانات والأثاث والجبال الناطقة وسفينة القراصنة الخاصة بها، حتى أنها تستخدم قطعًا من روحها لخلق التجسيد الحي للنار والطقس، ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض القيود على فاكهة الشيطان الخاصة بها.

حيث أنها تستطيع إبقاء الجيش تحت سيطرتها فقط إن تمكنت من الحفاظ على تركيزها، مما يعني أنهم لا يتحركون من تلقاء أنفسهم دون مجهودٍ منها، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تزرع الخوف أولاً في قلوب أعدائها حتى تتمكن من سلب أرواحهم.

كما عشاق الأنمي بأنَّ شارلوت لينلين قادرة على الصمود أمام تهديدات متعددة من مستوى الإمبراطور في وقت واحد، وقد ظهر هذا جليًا خلال معركتها ضد” يوستاس كيد” و “ترافالجار لو”. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Soul-Soul Fruit “Sweets Lover! Emperor Big Mom” Charlotte Linlin Paramecia

فاكهة The Fish-Fish Fruit, Model: Azure Dragon: التي تمنح مستخدمها قوة جبارة مقدسة

ون بيس

كان مسلسل One Piece يثير عشاقه بخصوص شخصية كايدو لسنوات قبل ظهوره في وانو، وكان متابعوا الأنمي يتساءلون عما إذا كان بإمكانه حقًا أن يرتقي إلى مستوى الضجة والهيبة التي سمعوها عنه، لكنهم توقفوا عن التسائل بعد رؤيته يستخدم فاكهة The Fish-Fish Fruit, Model: Azure Dragon.

حيث شهدوا ما يمكن للتنين الياباني الكلاسيكي فعله في وانو بأكملها، وخصوصًا نظرته المرعبة والخطيرة على البلاد من الأعلى التي دبت الرعب في قلوب المشاهدين أول مرة، أضف إلى ذلك حجمه الكبير، ويستطيع كايدو أيضًا تفجير أجزاء كاملة من بلاد وانو بأنفاسه التنينية فحسب.

وقد تمكن كايدو بمفرده بفضل قوة فاكهة الشيطان خاصته من صد تحالف النينجا والقراصنة والمينك والساموراي في عدة مناسبات، ولولا الجهود التي بذلها ملك القراصنة التالي، لكان سحق التمرد على يد كايدو في وانو شيئًا مؤكدًا دون شك. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Fish-Fish Fruit, Model: Azure Dragon “The Strongest Man – Shutenmaru, the Bandits Brigade Chief!” Kaido Mythical Zoan

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أقوى فواكه الشيطان في مسلسل One Piece بما في ذلك فاكهة بوذا التي لم يكشف عن قوتها الكاملة الحقيقية بَعد، وفاكهة Phoenix التي تحول مستخدمها إلى طائر العنقاء، وكذلك فاكهة Rumble التي تمنح مستخدمها القوة الشديدة والسرعة الفائقة والقدرة على تحمل الأضرار، وغير ذلك، وسنستكمل الحديث عن بقية الفواكه الشيطانية في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أشهر 10 نظريات وتحليلات في سلسلة One Piece“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم، ما هي الفاكهة الأكثر قوة وأهمية في المسلسل بأكمله حسب رأيكم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا