العاب / سعودي جيمر

تكاليف ضخمة لعرض ألعاب الفيديو في Gamescom 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق أن علمنا بأن معرض Gamescom 2024 سيضم عدد أكبر من الشركات مقارنة بأي نسخة سابقة من بينهم شركة Microsoft، حيث سيضم جناح Xbox أكثر من 50 لعبة قابلة للتجربة، مقسمة بين إصدارات استوديوهات Xbox Games Studios من الطرف الأول وإصدارات Xbox من الطرف الثالث.

ولكن هل تساءلتم يوماً كم يكلف استعراض لعبة في Gamescom 2024؟ حسناً تخيل أنه إذا كنت مطورًا يريد استعراض لعبته لمدة 30 ثانية فقط، فستكون التكلفة 125 ألف دولار، و288 ألف دولار لعرضها لدقيقتين!

ias

أما العرض الافتتاحي Gamescom OPL فأسعاره تكون 62.5 ألف دولار للـ30 ثانية، وبالرغم من الأسعار المرتفعة فإن كل الأوقات محجوزة في المعرض ومؤتمر الليلة الافتتاحية الخاصة به.

ويرى البعض بأن مثل هذه الأسعار الباهظة تتسبب في حرمان العديد من المطورين المستقلين من استعراض ألعابهم في تلك المعارض الكبرى، بالتالي هذه الأسعار ستكون عائقًا أمام المطورين المستقلين لاستعراض ألعابهم بشكل يضمن لهم شعبية أكبر.

سيعود عرض ليلة Gamescom الافتتاحية، وهو العرض الافتتاحي الذي يقدمه وينتجه جيف كيغلي، في 20 أغسطس، وسيستمر الحدث الرئيسي من 21 إلى 25 أغسطس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا