العاب / سعودي جيمر

استحواذ Krafton على Tango Gameworks لا يشمل The Evil Within

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا بالأمس أن شركة Krafton استحوذت رسمياً على استوديو Tango Gameworks بالإضافة إلى حقوق لعبة Hi-Fi Rush، مما جعل البعض يتساءل عن مصير باقي عناوين الاستوديو، خاصة لعبة الرعب التي أحبها الجميع The Evil Within، وكما تتوقع، مازالت تلك العناوين تحت سيطرة مايكروسوفت.

في تصريح لشبكة MP1st، أكدت Krafton أن استحواذها على Tango Gameworks لا يشمل سوى Hi-Fi Rush فيما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية التي طورها الاستوديو، وهذا يعني أن The Evil Within و Ghostwire: Tokyo ستظلان تحت ملكية مايكروسوفت.

لا أحد يستطيع أن يتكهن بما إذا كان هذا يعني أن الشركة تنوي القيام بأي شيء بهذه العلامات التجارية في المستقبل، لكننا نعلم على أقل تقدير أن Tango و Krafton لن يفعلا ذلك، أما بالنسبة للعبة Hi-Fi Rush، فبينما يمكننا أن نتطلع إلى صدور أجزاء تالية في وقت ما في المستقبل، فمن المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت اللعبة ستتاح لجهاز Nintendo Switch (أو خليفته القادم) في الأمد القريب.                                    

قبل فترة وجيزة من إغلاق Tango Gameworks من قبل مايكروسوفت، تم إصدار لعبة Hi-Fi Rush لجهاز PlayStation 5. وكانت التسريبات في وقت سابق من العام قد أشارت إلى أن لعبة الأكشن الإيقاعية ستصدر لـ Nintendo Switch (أو ربما خليفته) أيضًا، وهو ما أشار إليه تصنيف PEGI في أبريل أيضًا. يبقى أن نرى ما إذا كانت Krafton تنوي متابعة تلك الخطط المفترضة.

ias

تتوفر Hi-Fi Rush حاليًا على Xbox Series X/S و PS5 والكمبيوتر الشخصي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا