العاب / IGN

2K تؤكد أن لعبة Mafia: The Old Country ستتضمن أصوات أصلية لسكان صقلية

فاجأت شركة 2K الجميع تقريبًا بالأمس عندما أعلنت عن الإصدار التالي من سلسلة Mafia، ومع ذلك، بعد إطلاق العرض الأول للعبة، وجد البعض معلومات تشير إلى أن اللعبة لن تحتوي على تمثيل صوتي صقلي (أو إيطالي) في المشروع القادم على الرغم من أن أحداثها تدور في صقلية. لحسن الحظ، طمأنت شركة 2K المعجبين بأن هذا الأداء الصوتي سيكون موجودًا في العنوان.

— Mafia Game (@mafiagame) https://twitter.com/mafiagame/status/1826327285261037726?ref_src=twsrc%5Etfw

في بيان نُشر على موقع X/Twitter، أكد الحساب الرسمي للعبة Mafia أن لعبة The Old Country "ستقدم التمثيل الصوتي باللغة الصقلية"، كما أكد ما تم الإعلان عنه بالفعل على صفحة Steam: سيكون توطين اللغة الإيطالية متاحًا لترجمات اللعبة وواجهة المستخدم داخل اللعبة.

الشيء المثير للاهتمام في البيان الصادر عن حساب لعبة المافيا هو أن The Old Country ستتضمن التمثيل الصوتي باللغة الصقلية، وليس الإيطالية. لماذا يعد هذا أمرًا مهمًا؟ الصقلية هي لهجة يتحدث بها سكان صقلية. ولديها مفرداتها ونطقها الفريد، من بين أمور أخرى - وهي لغة منفصلة تمامًا عن الإيطالية.

من المقرر إطلاق المشروع في وقت ما من العام المقبل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و و Xbox Series X/S.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا