العاب / IGN

تأجيل GTA San Andreas VR ’لأجل غير مسمى‘ مع تركيز Meta على مشاريع أخرى

قبل حوالي ثلاث سنوات، فاجأت Meta الكثيرين عندما كشفت أنها ستحاول صنع ريميك واقع افتراضي من لعبة Grand Theft Auto San Andreas. ولسوء الحظ لن يتم إطلاق المشروع في أي وقت قريب، حيث أكدت Meta رسمياً أنه تم "تعليقه إلى أجل غير مسمى".

أكد متحدث باسم Meta لـ IGN عبر البريد الإلكتروني أن اللعبة تم "تعليقها إلى أجل غير مسمى". بالإضافة إلى ذلك، رد حساب Meta Quest VR الرسمي على بعد أن علق المستخدمون على مقطع دعائي للعبة Meta Quest القادمة التي طورتها Skydance Games: "تم تعليق GTA: San Andreas إلى أجل غير مسمى بينما نركز على مشاريع أخرى. نتطلع قدماً للعمل مع أصدقائنا في Rockstar بالمستقبل".

تم الإعلان عن نسخة واقع افتراضي من GTA San Andreas خلال حدث Facebook Connect في أكتوبر 2021. | حقوق الصورة: Meta

تم الإعلان عن لعبة GTA San Andreas VR خلال حدث Facebook Connect في أكتوبر 2021. لم يتم عرض أي لقطات للعبة أو نافذة إصدار أثناء الحدث. في منشور مدونة يسلط الضوء على الألعاب المقدمة في الحدث، وصفت Meta لعبة GTA San Andreas VR بأنها "مشروع تم إعداده عبر سنوات عديدة".

صدرت Grand Theft Auto: San Andreas بالأصل عام 2004 لجهاز PS2. تدور أحداث اللعبة في مطلع التسعينيات بمدينة سان أندرياس الخيالية جنوب كاليفورنيا، حيث يتحكم اللاعبون في كارل "سي جيه" جونسون، الذي يعود إلى حيه القديم للتحقيق بمقتل والدته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا