العاب / سعودي جيمر

بعض المراجعات انتقصت من تقييم Black Myth Wukong بسبب غياب «الشمولية والتنوع»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم رفع الحظر عن مراجعة لعبة Black Myth: Wukong منذ ساعة واحدة فقط، وغمرت المراجعات المختلفة الإنترنت، ونالت اللعبة إشادة واسعة فيما يخص أسلوب اللعب ومعارك الزعماء، ولكن كان هناك بعض المراجعات التي انتقصت من تقييم اللعب لأسباب غير مفهومة، مثل غياب الشمولية والتنوع.

بينما سلطت معظم الانتقادات الضوء على مشاكل مثل المشكلات التقنية والأعطال باعتبارها عيوبًا، كان البعض الآخر أكثر غرابة، على سبيل المثال، أشارت مراجعة معينة إلى الافتقار إلى التنوع باعتباره جانبًا سلبيًا، وهو سيناريو عكس ما حدث مع Assassin’s Creed Shadows تمامًا، والتي تعرضت لانتقادات بسبب ميلها إلى الشمولية والتنوع بشكل مفرط.

يشير موقع Screenrant إلى ثلاثة سلبيات رئيسية في لعبة Black Myth: Wukong، وتشمل هذه السلبيات المشكلات التقنية، وأسلوب اللعب المتكرر، والافتقار إلى التنوع، وفي أعقاب ذلك، قام الموقع بتقييم اللعبة 6/10.

كان هذا السيناريو متوقعًا من قبل إصدار اللعبة، ومن المرجح أن تقييمات أخرى انتهجت نفس الاستراتيجية، حيث رفض المطور الصيني العمل مع Sweet Baby Inc، مما جعله عرضة للانتقادات حتى قبل إصدار العنوان بالأسواق.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا