العاب / سعودي جيمر

يُقال أن Black Myth Wukong «أصعب» من Elden Ring Shadow of the Erdtree

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن وصف لعبة Black Myth: Wukong على أنها لعبة تقمص أدوار وأكشن، ولكنها مازالت تحتفظ ببعض عناصر ألعاب Souls، ولعل أكبر هذه العناصر هو مستوى الصعوبة الذي سيواجه اللاعبون عند اللعب، في الواقع، قارنت المراجعات التي تم إصدارها مؤخرًا هذه الصعوبة بتوسعة Elden Ring الوحيدة Shadow of the Erdtree.

تناقش مراجعة IGN للعبة Black Myth: Wukong العديد من العناصر بالتفصيل، وتسلط الضوء على عيوبها ونقاط قوتها، وفي حديثه عن الصعوبة، وصف المراجع Mitchell Saltzman التجربة بأنها أكثر تسامحًا، ومع ذلك، فقد أشار أيضًا إلى أن أعداء Sun Wukong ليسوا سهلين على الإطلاق.

ias

عند مقارنة أصعب التحديات التي تقدمها اللعبة مقارنة بما حدث في Elden Ring، أعلن Mitchell Saltzman أن Black Myth: Wukong أصعب، وقال:

أود أن أذهب إلى حد القول أنه بين هذا و Shadow of the Erdtree، واجهت صعوبة أكبر في التعامل مع أصعب تحديات Wukong.

ثم أكد المراجع أن هذه التحديات لم تكن غير عادلة على الإطلاق على الرغم من صعوبتها، وتعد هذه المقارنة مثيرة للاهتمام لأن زعماء توسعة Elden Ring يعتبرون الأقوى في تاريخ FromSoftware.

أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا