العاب / IGN

Ubisoft تلغي 45 وظيفة في مكاتبها بالولايات المتحدة

تعد شركة Ubisoft أحدث شركة ألعاب تتعرض لموجة أخرى من تسريح العمال.

أوضح تقرير بلومبرج في البداية، ثم أكد IGN الأخبار بشكل مستقل، تأثر 45 موظفًا في مواقع ناشر Assassin’s Creed في سان فرانسيسكو وكاري بولاية نورث كارولينا بتسريح العمال أمس، وسيتلقى المتأثرون تعويضات نهاية الخدمة ومساعدة مهنية، على الرغم من عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ما تتضمنه هذه العروض.

قال متحدث باسم Ubisoft في بيان: "أبلغت Ubisoft San Francisco و Red Storm Entertainment فريقيهما أمس بإعادة الهيكلة التي أسفرت عن رحيل 45 موظفًا من Ubisoft، وقد اتخذ هذا القرار الصعب والضروري لمواءمة منظمات هذه الاستوديوهات مع أهدافها التجارية والتطويرية المستقبلية. نحن ملتزمون بتقديم الدعم الشامل للمتضررين، بما في ذلك مكافأة نهاية الخدمة والمساعدة المهنية، ونشكرهم على مساهماتهم العديدة في Ubisoft".

تتضمن محفظة Red Storm عددًا من عناوين Ubisoft الجديرة بالملاحظة من العقود القليلة الماضية، بما في ذلك عدد من الإصدارات في سلاسل Tom Clancy و Far Cry، كما طور الاستوديو مؤخرًا عنوانًا مخصصًا للواقع الافتراضي، Assassin’s Creed Nexus، والذي تم إصداره العام الماضي.

طور فرع Ubisoft في سان فرانسيسكو عناوين في سلسلة Rocksmith بالإضافة إلى South Park: The Fractured but Whole.، ويعمل حاليًا على XDefiant و Rocksmith+.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا