العاب / IGN

لعبة Hollow Knight: Silksong لن تتواجد خلال افتتاحية معرض Gamescom 2024

لم يعد يفصلنا سوى ساعات قليلة على ليلة افتتاحية معرض Gamescom 2024، والتي ستشهد كعادتها قائمة طويلة من ألعاب الفيديو، ولكن لن يكون من بينها لعبة Hollow Knight: Silksong التي طال انتظارها.

حيث أكد مُقدم الحفل "جيف كيلي" بأن ليلة افتتاحية معرض Gamescom 2024 التي ستنطلق غدًا، لن تحتوي على أي إعلانات او مقاطع جديدة تَخص لعبة Hollow Knight: Silksong التي تأتينا من أستوديو Team Cherry.

لعبة لعبة Hollow Knight: Silksong تم الإعلان عنها لأول مرة في 14 فبراير 2019، وتم اعتبارها توسعة للعبة Hollow Knight، ولكن بعد ذلك قرر الأستوديو أن يُقدمها كلعبة تكميلية، وقد صرح وقتها قائلاً:

منذ البداية تقريبًا كان المقصود من مغامرة Hornet أن تجري في أرض جديدة، ولكن مع تعمقنا فيها سرعان ما أصبحت كبيرة جدًا وفريدة من نوعها بحيث لا يمكن أن تظل محتوى إضافي، كما كان مخططًا له في البداية. نحن نعلم أن هذا يجعل الانتظار أطول قليلاً، ولكننا نعتقد أن العالم الجديد والنهائي سيكون لديكم.

بعد ذلك صمت أستوديو Team Cherry لمدة عامين، ولم يظهر إلا في عام 2021 ليعلن أنه لن يكون لديه أي شيء ليقوله عن Hollow Knight: Silksong بمعرض E3 في ذلك العام.

مر عام آخر وأطلت Silksong برأسها أخيرًا، حيث كشف مطورها خلال فعالية Xbox & Bethesda لعام 2022 أن اللعبة ستأتي إلى وحدة تحكم Microsoft وGame Pass في اليوم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا