العاب / IGN

Jujutsu Kaisen ينتهي في سبتمبر 2024

أعلنت Shonen Jump عن نهاية Jujutsu Kaisen خلال النصف الأخير من البث المباشر على YouTube يوم الاثنين، وألمح المبدع Gege Akutami إلى نهاية السلسلة الوشيكة في ديسمبر خلال Jump Festa '24.

في بيان مكتوب، كتب المانجاكا: "من المحتمل أن يكون هذا بالتأكيد آخر Jump Festa حيث مازال Jujutsu Kaisen قيد التسلسل"، وفقًا لشبكة Anime News Network.

أخبار إعلان Shonen Jump صدى إعلان مماثل من Kohei Horikoshi مبتكر My Hero Academia، الذي اختتم المانجا الخاصة به في 4 أغسطس، مما يشير إلى نهاية عصر مانجا معارك الشونين الشهيرة.

— Kaiji Von Tang (@KaijiTang) https://twitter.com/KaijiTang/status/1821941377820684479?ref_src=twsrc%5Etfw

على عكس My Hero Academia، فإن خاتمة Jujutsu Kaisen مقترنة بالقلق بين قرائها من أن المانجا التي تقاتل السحرة يمكن أن تختتم خيوط قصتها المختلفة ومعاركها خارج بشكل قاطع في خمسة فصول من 19 صفحة.

بدأ عرض Jujutsu Kaisen في مارس 2018 وتم تحويله إلى أنمي في أكتوبر 2020، كما فاز كلا الموسمين من الأنمي بجائزة Crunchyroll Anime of the Year Award في عامي 2020 و .

يستعد الأنمي، الذي أنتجته Studio Mappa، لموسمه الثالث، والذي سيقتبس من الفصل الرئيسي الثالث للمانغا بعنوان Culling Game.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا