العاب / سعودي جيمر

World of Warcraft تحتفل بإطلاق The War Within في معرض ألعاب الفيديو Gamescom

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد World of Warcraft للمشاركة في معرض ألعاب الفيديو gamescom في نسخة عام 2024، والاحتفال مع عشاق هذه اللعبة الحماسية بإطلاق The War Within عالمياً.

وتُعد The War Within التوسعة العاشرة لـ World of Warcraft ومرحلة الإطلاق لملحمة Worldsoul، وتؤكد هذه التوسعة على المساعي الإبداعية الطموحة لدى الأكثر طموحًا في World of Warcraft. وسترفع هذه التوسعة حد مستوى اللعب الأقصى إلى المستوى 80 وستقدم ميزات جديدة، مثل الطيران عالياً برفقة جميع الخيول الطائرة، وترقية في مواهب الأبطال وفرق الحرب والدلفيين وسباق التحالف الجديد، وEarthen. سيخوض اللاعبين مغامراتهم في أعماق كوكب أزيروث، حيث يواجهون Xal’atath، نذيرة الفراغ وحلفائها الجدد من Nerubian.

ias

ويمكن لزوار معرض ألعاب الفيديو gamescom 2024، تجربة عوالم مدينة دالاران في رحلة غامرة رباعية الأبعاد مصممة خصيصاً للمعرض. ويحظى لاعبي “اEscape from Dalaran” بفرصة الهروب من غزو العدو وتجربة متعة ركوب السماء، واستكشاف أزج كاهيت، عاصمة الإمبراطورية النيروبية الشريرة. ويوفر المعرض مزايا مثل تجربة سماعات الرأس Meta Quest 3 والجلوس على كراسي الألعاب ذات 6 محاور تحاكي تجربة الطيران عبر سماء أزيروث، ليستمتع الزوار بأجواء عوالم الألعاب وما توفره من الرياح والأدخنة والمؤثرات الصوتية أثناء مواجهتهم لقوات الفراغ تحت قيادة Xal’atath.

وترتكز مغامرة توسعة The War Within، على أبرز تقنيات التكنولوجيا مما يجعلها عامل جذب لا يمكن تفويته في المعرض. وتعمل هذه التقنيات بشبكة تمتد لأكثر من 8 كيلومترات من الكابلات وخراطيم الهواء والمعدات الأخرى، وما يزيد عن 13 طناً من الأدوات. وتستخدم 416 معالجاً يعمل بتردد 5.75 جيجاهرتز، أي ما يعادل 2.3 تيراهيرتز من قوة المعالجة. كما يتميز نظام اللعبة بـ 284 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو و3.328 بيتابايت من ذاكرة الوصول العشوائي العام. وسيتوفر في المعرض 16 كرسياً مجهزاً للراغبين بخوض هذه التجربة.

كما سيحظى روزاد المعرض بفرص فريدة تتنوع بين ما يلي:

لقاء مطوري World of Warcraft يوم الجمعة 23 أغسطس الساعة 12:30 مساءً في مركز Xbox، القاعة 7.
تسجيل لبودكاست Taliesin & Evitel “Obviously” يوم الجمعة 23 أغسطس بدءاً من الساعة 12:30 مساءً
لقاء مع لاعبي الأدوار Kamui Cosplay، وMaul Cosplay، يوم الخميس 22 أغسطس بدءاً من الساعة 1 مساءً في منطقة التوقيع في معرض gamescom القاعة 11.2
تجربتان للتصوير الفوتوغرافي بتقنية XR لإنشاء صور ذاتية جذابة للاستخدام في اللعبة.
محطات بث تجمعهم مع بعضٍ من أبرز منشئي المحتوى الأوروبيين وبث مباشر للعبة من أرض المعرض.

من المقرر إطلاق توسعة The War Within عالمياً يوم 26 أغسطس. وسيتمكن الذين اشتروا إصدار Epic Edition أو إصدار the physical collector’s، من تجربة اللعبة قبل إطلاقها عالمياً بدءاً من 23 أغسطس.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا