العاب / سعودي جيمر

نهائيات المرحلة الثالثة من VALORANT Game Changers EMEA ستقام في تركيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يسعد شركة Riot Games أن تعلن أن نهائيات المرحلة الثالثة من VALORANT Game Changers EMEA ستقام في ESA Arena في إسطنبول، تركيا يوم الأحد 6 أكتوبر. هذه هي المرة الأولى التي ستقام فيها مسابقة Game Changers EMEA.

إلى جانب ذلك، ستُقام بطولة جديدة مختلطة بين الجنسين، وهي بطولة VCT OFF//SEASON Spotlight Series، اعتبارًا من يوم الخميس 10 أكتوبر، وستُختتم في أسبوع باريس للألعاب يوم الخميس 24 أكتوبر!

ias

وفي حديثه عن هذا الإعلان، قال دانيال رينجلاند (رئيس VALORANT Esports EMEA) ما يلي:

”نحن متحمسون للغاية لتقديم VALORANT Game Changers لأول مرة وتقديم بطولة مختلطة بين الجنسين إلى تقويم VALORANT للرياضات الإلكترونية لعام 2024 في أسبوع باريس للألعاب. . طموحنا مع Game Changers هو خلق فرص جديدة للنساء في نظامنا البيئي، ونأمل أن تساعدنا هذه الأحداث في تسريع التقدم نحو مستقبل يتنافس فيه جميع اللاعبين جنبًا إلى جنب على أعلى مستوى.”

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا