العاب / سعودي جيمر

تسريب أول لنسخة الجيل الحالي من Red Dead Redemption 2

  • 1/2
  • 2/2

تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من أعظم الألعاب في تاريخ الصناعة، وتحظى بالثناء بسبب طريقة اللعب السلسة والمرئيات المذهلة والقصة المشوقة والشخصيات التي لا تنسى، إذ تم إصدارها في الأصل في عام 2018 لمنصات PS4 و Xbox One، وكان الطلب على إصدار الجيل الحالي من اللعبة مرتفعًا منذ إطلاق الأجهزة الجديدة، ولحسن الحظ، يبدو أن Rockstar ستلبي هذه المطالب أخيرًا في العام المقبل.

ظهر مقطع دعائي مسرب مؤخرًا وشاركه مستخدم تويتر CofeeSneeze، ويقول المستخدم أن المقطع يشير لإطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في مارس 2025 بنسخة مخصصة لأجهزة و Xbox Series S|X.

تم نشر الفيديو في الأصل على موقع Reddit، ويدعي صاحب المنشور الأصلي أنه موظف في Rockstar، كما ذُكر أن إصدار الجيل الحالي سيكون مشابهًا جدًا لإصدار الكمبيوتر الشخصي.

يعني هذا معدل 60 إطارًا في الثانية نظرًا لأن الحد الأقصى الحالي البالغ 30 إطارًا في الثانية هو أكبر خيبة أمل للاعبين، كما يُظهر المقطع تركيزًا على آرثر مورغان أكثر من الميزات التقنية الأخرى.

يجدر بنا أن نأخذ هذه المعلومات بحذر شديد، حيث لم تتحقق المصادر الأخرى من التسريب بعد، ومؤخرًا، انتشرت شائعات حول ريميك لعبة Bully، لذا قد تكون النسخة الجديدة من Red Dead Redemption 2 جزءًا من حملة أوسع لإعادة إصدار المزيد من الألعاب من Rockstar.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا