العاب / IGN

لعبة Bully القادمة لخدمة GTA+ ليست إصدارًا جديدًا

تم إطلاق لعبة Bully على GTA+ اليوم 20 أغسطس، وبعد أن تسببت التقييمات الجديدة المختلفة للعبة في تساؤل البعض عما إذا كانت هناك نسخة جديدة، أكدت Rockstar الآن أن هذا ليس هو الحال.

في منشور على موقع الدعم الخاص بها، كشفت Rockstar عن الاختلافات بين إصدارات Bully المضمنة مع GTA+ على كل منصة، يحصل مشتركو PlayStation 5 و PlayStation 4 على إصدار PlayStation 2 الأصلي عبر محاكي، بينما يحصل مشتركو Xbox Series X و S و Xbox One على إصدار Scholarship Edition.

يمكن للاعبين على PlayStation 5 و PlayStation 4 تنزيل ولعب الإصدار الأصلي لـ PlayStation 2 من Bully عبر إعادة إصدار PlayStation 4 والتوافق مع PlayStation 5، بينما يمكن للاعبين على Xbox Series X|S و Xbox One تنزيل ولعب Bully: Scholarship Edition عبر التوافق مع Xbox.


تحتوي Bully: Scholarship Edition على مهام وفصول وعناصر ملابس وألعاب مصغرة عبر الإنترنت للاعبين اثنين غير مضمنة في الإصدار الأصلي للعبة Bully.

لذا، لا توجد نسخة جديدة أو معاد إتقانها من Bully، وهو ما قد يكون مخيبا للآمال بالنسبة للمعجبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا