العاب / سعودي جيمر

حصرية بلايستيشن Concord تفشل في الوصول لقائمة أكثر الألعاب طلبًا على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على الرغم من أن PlayStation قدمت هذا العام أنجح عناوينها الحصرية في عالم الألعاب الخدمية مع Helldivers 2، إلا أن هذا لا يعني أن كل لعبة خدمية ستقدمها الشركة ستنجح وتلقى ترحيب واسع، إذ فشلت لعبة Concord القادمة خلال أيام في الظهور في قائمة الألعاب الأكثر طلبًا مسبقًا على .

يبدو أن العديد من اللاعبين غير مهتمين بلعبة Concord القادمة في 23 أغسطس، وينعكس هذا أيضًا في الطلبات المسبقة الحالية على PlayStation، حيث تأتي Concord أسفل قائمة أكثر 30 لعبة تم شراؤها.

وفقًا لما تم نشره على تويتر، لم تتمكن اللعبة من ترك علامتها على قوائم أفضل مبيعات PlayStation، وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت Concord هي اللعبة رقم 31 الأكثر طلبًا مسبقًا، وهو أمر مخيب للآمال للغاية بالنسبة لإصدار من جهة خارجية.

ias

يبدو أن الألعاب الأخرى مثل Astro Bot تحقق أداءً أفضل، في حين أن الألعاب الأكثر شهرة مثل Assassin’s Creed Shadows و Black Ops 6 متقدمة كثيرًا، وعند النظر إلى Steam، فإن النتيجة ليست مختلفة كثيرًا.

في الواقع، لم يكن هناك نقصًا في الانتقادات حول لعبة Concord، سواء كان الأمر يتعلق بتصميم الشخصيات أو طريقة اللعب نفسها، فقد سلط الجمهور الضوء على العديد من السلبيات منذ الكشف البيتا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا