العاب / IGN

لاعبو Inzoi يعيدون إنشاء الكثير من الأشخاص الحقيقيين بفضل منشئ الشخصيات الدقيق

أطلقت لعبة Inzoi، وهي منافس لعبة The Sims من شركة Krafton المطورة للعبة PUBG، مؤقتًا أداة إنشاء الشخصيات المتعمقة ويستخدمها اللاعبون لإعادة إنشاء عدد كبير من الأشخاص الحقيقيين بشكل مثير للإعجاب.

من Breaking Bad إلى هاري بوتر وناروتو، ناهيك عن شخصيات من العالم الحقيقي مثل نجوم البوب ​​والرؤساء السابقين للولايات المتحدة، شارك لاعبو Inzoi على موقع reddit بالفعل العديد من الشخصيات التي تم إنشاؤها في Creation Studio الواقعي الخاص بها، والذي يتوفر للتنزيل على Steam حتى 25 أغسطس.

كان إعادة إنشاء شخصيات ألعاب الفيديو خيارًا شائعًا للعديد من الأشخاص، وقد شملت هذه حتى الآن كونور من Detroid: Become Human بواسطة Raz0712، وأدا وانج من Resident Evil بواسطة HHRSN17، وحتى واريو المرعب قليلاً من Super Mario بواسطة Segenshin.

تم إعادة إنشاء المشاهير في العالم الحقيقي أيضًا، مع خيارات التخصيص العديدة والرسومات الواقعية التي تجعل Inzoi المكان المثالي للقيام بذلك. قال dmdm597، الذي صمم الرئيس السابق أبراهام لينكولن، "إن إنشاء الأشخاص الحقيقيين أسهل كثيرًا في Inzoi".

أعلنت Krafton عن Inzoi في نوفمبر ويشير إصدار منشئ الشخصية إلى أن التطوير يتقدم بسلاسة، ولكن نافذة الإصدار في أواخر عام 2024 هي المؤشر الوحيد حاليًا على الإطلاق الكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا