العاب / IGN

Disney تغرد ثم تحذف يعرض النظرة الأولى على Daredevil و Red Hulk و Ironheart والمزيد

نشرت شركة ديزني - ثم حذفت على ما يبدو - مقطع ترويجيًا يضم لمحات خاطفة لمشاريع Marvel Cinematic Universe (MCU) القادمة مثل Daredevil: Born Again و Captain America: Brave New World.

يسلط الفيديو الذي شق طريقه عبر الإنترنت اليوم الضوء على الذكرى السنوية الخامسة والثمانين لشركة Marvel وينتهي بسلسلة من التشويقات لما سيأتي في المستقبل القريب.

إنه مقطع فيديو مثير مع لقطة جيدة لتشارلي كوكس بدور Daredevil في عرض Disney+ القادم، بينما يمنح المعجبين أيضًا نظرة لائقة على فريق Thunderbolts المتهالك وعودة ريري ويليامز بدور Ironheart. كما يتضمن أول لمحة رسمية لوجه هاريسون فورد في شخصية Red Hulk بعد التشويق لظهوره سابقًا.

— MCU Film News (@MCUFilmNews) https://twitter.com/MCUFilmNews/status/1826669522402853307?ref_src=twsrc%5Etfw

تكمن المشكلة على ما يبدو في أن ديزني لم تكن مستعدة بالفعل لنشر مقطع الفيديو التشويقي لـ MCU على الإنترنت بعد. لم يعد الفيديو موجودًا في أي من صفحات Marvel أو Disney الرسمية، مما أدى إلى ارتباك بين العديد من الأشخاص الذين شاهدوا المقاطع بالفعل وتمكنوا من التقاط بعض لحظاتهم المفضلة.

لن يمر وقت طويل قبل عودة كل مشروع بطريقة أكثر رسمية. سيُعرض Captain America: Brave New World في دور العرض في 14 فبراير 2025، مما يعني أنه لم يتبق سوى أقل من نصف عام قبل أن نرى الظهور الأول الكامل لفورد بدور Thaddeus ‘Thunderbolt’ Ross.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا