العاب / سعودي جيمر

مقارنة بالفيديو بين Black Myth Wukong قبل 4 سنوات وبعد الإصدار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا شيء يعلو فوق صوت Black Myth Wukong في الوقت الراهن، مع نجاح منقطع النظير وأكثر من 10 ملايين نسخة مباعة، سطرت اللعبة اسمها بحروفٍ ذهبية ومهدت الطريق للمزيد من الألعاب الصينية الناجحة في المستقبل، رغم ذلك، وفي حين كان المطورون يعدون بالكثير في التسويق قبل الإصدار، فإن الإصدارات النهائية من ألعابهم نادرًا ما تفي بهذه الوعود، فهل تكرر نفس السيناريو مع Black Myth Wukong؟

في الواقع، يبدو أن Game Science قد سلكت طريقًا مختلفًا، فقد تلقى الاستوديو الكثير من الثناء على عمله في Black Myth: Wukong، كما تُظهر المقارنات المباشرة أن اللعبة تبدو أفضل كثيرًا من حيث المرئيات في الإصدار النهائي.

أصدرت Game Science مقطع الفيديو الدعائي للعبة Black Myth: Wukong قبل أربع سنوات، وصدرت اللعبة أخيرًا في وقت سابق من هذا الأسبوع، إذ كان عرض الإطلاق مثيرًا للإعجاب لأن الرسومات تبدو دقيقة للغاية ومفصلة.

كان اللاعبون يأملون في رؤية مستوى مماثل من التفاصيل عند الإصدار، لكن المقارنات تُظهر أن Game Science قامت بترقية المرئيات للإصدار النهائي، حيث تبدو الإضاءة أفضل كثيرًا في الإصدار النهائي، كما أن الطريقة التي ترتد بها الظلال في أحدث إصدار تنتج صورة أكثر واقعية مقارنة بالعرض القديم، ناهيك عن مظهر أوراق الشجر.

ias

أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S في وقت لاحق، رغم ذلك، يبدو أن العنوان لن يصدر على Xbox في أي وقت قريب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا