العاب / سعودي جيمر

إصدار Pro وشيك مع استعداد المطورين للإطلاق في عام 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يظهر عمر جهاز مع تبني المزيد من الألعاب الجديدة لتكنولوجيا مثل Unreal Engine 5، ومع انخفاض دقة لعبة Black Myth: Wukong إلى 720 بكسل للوصول إلى 60 إطارًا في الثانية، هناك حاجة واضحة إلى أجهزة أكثر كفاءة.

كانت شائعات PS5 Pro منتشرة منذ عدة أشهر، وبينما لم تظهر أي معلومات حقيقية حتى الآن، يشير مصدر آخر إلى أن الإصدار وشيك، لكن سوني ظلت صامتة إلى حد ما بشأن الموقف، وبعد التسريبات السابقة، ناقش صحفي إيطالي هذا الجهاز في بث مباشر مؤخرًا.

وفقًا لتفاعله مع أحد المطورين في Gamescom، فإن الجهاز جاهز تقريبًا للإصدار، وأوضح أن الفريق أرجأ لعبته لأن الجهاز الجديد كان قادمًا، ويشير الصحفي إلى أن PS5 Pro سيكون متاحًا بالفعل بحلول نهاية عام 2024.

إذا كان الأمر كذلك، فيمكن للاعبين توقع الإعلان عن الجهاز في سبتمبر. ومن المتوقع أيضًا أن يكون هناك حلقة State of Play أو عرضًا تقديميًا خلال نفس الشهر، مما يجعله الوقت المثالي للكشف عن حدث كبير.

ias

يقال أن ميزة PSSR ستجعل جهاز PlayStation 5 Pro يشعر وكأنه أقوى بنسبة 100% من النموذج الحالي للمطور، مقسمًا بين 50% من التحسينات الفعلية و 50% أخرى ناتجة عن الترقية. يُقال أيضًا أن تحسينات وحدة معالجة الرسومات ستسمح لبعض الألعاب بالعمل مع ما يعادل الإعدادات العالية بدلاً من الإعدادات المتوسطة المستخدمة عادةً للطراز الأساسي، وقد تسهل الإضافية على المطورين تنفيذ أوضاع 120 هرتز مع المزيد من تعديل إعدادات الرسومات.

يشار إلى أنه من المفترض الكشف عن PS5 Pro في وقت لاحق هذا العام وإصداره في نوفمبر في حال صدقت التسريبات الأخيرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا