العاب / سعودي جيمر

مطور Naughty Dog السابق: Xbox Series S مزعج ولا ينبغي أن يكون موجودًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هناك تباين واضح في الآراء حول جهاز Xbox Series S، حيث يجده البعض جهازًا مناسبًا بسعر مقبول لتجربة ألعاب الجيل الجديد على الرغم من أدائه التقني المحدود، بينما يراه الآخرون نقطة ضعف لعلامة Xbox هذا الجيل والسبب في تأجيل العديد من الألعاب المهمة مثل Black Myth: Wukong مؤخرًا.

أشار العديد من المطورين سابقًا إلى ضعف الجهاز كمشكلة، كذلك تأخر إصدار Black Myth: Wukong على Xbox بسبب أداء المنصة كما ادعت بعض التقارير، وأصبح Xbox Series S مرة أخرى هدفًا لانتقادات من أحد المطورين الذي صرح بأنه لا ينبغي أن يكون موجودًا.

ias

أعرب Mrpyo1 مؤخرًا على تويتر عن قلقه بشأن عشاق Xbox الذين فاتتهم لعبة Black Myth: Wukong، وأدت هذه التغريدة إلى رد من Del Walker، وهو مطور سبق له العمل مع استوديوهات Naughty Dog و Rocksteady وغيرهما.

أشار Del Walker إلى Xbox Series S ولم يتردد في مناقشة عيوب جهاز مايكروسوفت موضحًا:

أتمنى لو لم يكن Series S موجودًا أبدًا، فمن المزعج جدًا تحسين الألعاب لتناسب هذه المنصة.

كما توقع أن يظل وضع Xbox كما هو في المستقبل، مع اختيار المزيد من المطورين تجاهل المنصة بسبب مشاكل التحسين، وسبق وانتقد العديد من المطورين الآخرين أداء المنصة في الفترة الماضية، حتى لعبة العام في ، Baldur’s Gate 3، تأجلت على Xbox بسبب Xbox Series S.

ربما تتعلم مايكروسوفت من هذا القرار وتبتكر جهازًا رئيسيًا واحدًا للجيل القادم، رغم ذلك، قد يكون Xbox Series S رائعًا في سيناريوهات معينة، لكنه أعاق Xbox Series X مرارًا وتكرارًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا