العاب / سعودي جيمر

جميع شخصيات قراند GTA القابلة للعب منذ بداية السلسلة (الجزء الأول)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

لم يكن أحد ليتوقع منذ سنوات عديدة عندما صدرت لعبة Grand Theft Auto لأول مرة في عام 1997 أن تصبح هذه السلسلة واحدة من أكبر الألعاب في تاريخ ألعاب الفيديو، ولكن بعد مرور ما يقرب من ثلاثة عقود، وصلنا إلى هذه النقطة، ويمكن القول أنه منذ إصدار Grand Theft Auto 3، التي كانت رائدة في نوع العالم المفتوح كما نعرفه، انتقلت السلسلة من نجاح إلى نجاح إلى أن تمكنت GTA 5 من تحطيم كل الأرقام القياسي على مدار أكثر من 10 سنوات.

مع نجاح السلسلة، أصبح لبعض الشخصيات الرئيسية مكانة أيقونية وتحولوا إلى رموز في صناعة الألعاب، ومع تواجد شخصيتين قابلتين للعب، أحدهما ذكر وأول أنثى قابلة للعب في تاريخ السلسلة، في لعبة GTA 6 المنتظر إطلاقها في خريف 2025، اعتقدنا أنه سيكون من الجيد إلقاء نظرة على ماضي السلسلة والتعرف على جميع الشخصيات القابلة للعب في قراند GTA.

ias

أبطال GTA 1

على الرغم من صعوبة تحديد أفضل أبطال لعبة GTA، فمن السهل بالتأكيد تحديد أسوأهم، ويعود هذا اللقب إلى أبطال لعبة Grand Theft Auto الأصليين، وهم مجموعة مختارة من ثماني شخصيات قابلة للعب لم تكن أكثر من مجرد صور يتم الاختيار من في بداية اللعبة.

قمنا بتضمين أبطال حزمة توسعة London الإضافية في هذه الفقرة أيضًا، حيث لا تؤثر أي من الشخصيات القابلة للعب في GTA 1 على اللعبة بأي شكل ذي مغزى، وللعلم، أسماء الأبطال الأصلية هي: Bubba و Kivlov و Travis و Troy و Divine و Katie  و Mikki و Ulrika.

هل ما زلت تعتقد أن وجود 3 شخصيات رئيسية في GTA 5 كثيرًا؟

Claude Speed – GTA 2

يأتي في المرتبة الثانية من حيث لقب أسوأ بطل في سلسلة GTA هو Claude Speed، ولا ينبغي الخلط بينه وبين الشخصية الرئيسية في GTA 3، فهو بطل GTA 2، وعلى الرغم من أنه يبدو وكأنه تصميم فني، إلا أن المنظور من أعلى إلى أسفل لألعاب GTA الأولى لا يترك لنا الكثير من التفاصيل لنتعلق بها.

باعتباره البطل الوحيد في العنوان الرئيسي الثاني، يتمتع Claude Speed ​​بقدر ضئيل من التفاصيل حول شخصيته وخلفيته الدرامية، وفي حين يعتقد بعض المعجبين أن Claude و Claude Speed ​​في GTA 3 هما نفس الشخص، فمن الجدير بالذكر أنهما لديهما قصص خلفية منفصلة وحتى أنهما موجودان في عوالم منفصلة تمامًا.

Mike – Grand Theft Auto Advance

غالبًا ما يتم نسيان لعبة Grand Theft Auto Advance عند الحديث عن السلسلة ككل، ولسبب وجيه، إذ تم إصدار لعبة Game Boy Advance في نفس يوم إصدار San Andreas، ومن المؤكد أن Mike ليس بديلاً عن CJ.

مثل أبطال GTA الأوائل، لا يتم التعبير عن مايك بصوته، ويتم عرض حواره المحدود كنص على ، ومع ذلك، تشبه لعبة GBA أيضًا GTA 1 و 2 من حيث التركيز على طريقة اللعب أكثر من بناء الشخصيات، وبالتالي، فإن مايك شخصية يمكن نسيانها في لعبة ينساها معظم عشاق السلسلة بالفعل.

Claude – GTA 3

على الرغم من كون كلود البطل الأول في عالم Grand Theft Auto ثلاثي الأبعاد، إلا أنه من الصعب أن نتعلق به كثيرًا، ففي ، الشخصية الرئيسية في GTA 3 صامتة تمامًا، ومن الصعب جدًا التواصل مع البطل الصامت.

ومع ذلك، فإن مقارنة Claude بالأسماء الأخرى في هذه القائمة حتى الآن أمر مختلف تمامًا، فمع تطوير Rockstar Games لعالم مفتوح ثلاثي الأبعاد لأول مرة، والسماح للاعبين باستكشافه بدور Claude، يسمح الفريق للاعبين بتحويلClaude إلى أي نوع من الأشخاص يريدونه.

Toni Cipriani – GTA Liberty City Stories

كان توني سيبرياني شخصية بارزة في GTA 3، ولهذا السبب كان اللعب به في Liberty City Stories أمرًا مثيرًا للاهتمام، إذ تمكنت Rockstar من أخذ شخصية زعيم عصابة معروف وإظهار كيف كان قبل أحداث تلك اللعبة، وبذلك، نجح المطور في جعل شخصية توني أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام، ومع ذلك، فهو مازال بعيدًا عن المنافسة على لقب أفضل بطل في لعبة GTA.

توني هو أحد أفراد عائلة ليون الإجرامية الذي اضطر للعيش في الخارج لمدة أربع سنوات بعد قتل أحد أفراد عصابة منافسة، وعندما يعود، يتحكم فيه اللاعبون في رحلته لزيادة نفوذ عائلة ليون، وفي النهاية إلى دور Capo (رئيس منظمة إجرامية) الذي نعلم أنه سيصل إليه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا