العاب / IGN

الأمير رئيس الاتحاد للرياضات الإلكترونية يفتتح فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة

انطلقت بالأمس فعاليات مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة للمرة الثانية بالمملكة العربية السعودية والذي سيستمر حتى 25 أغسطس الجاري، ويشهد المؤتمر حضور العديد من الأسماء البارزة في المملكة أبرزهم الأمير "" رئيس الاتحاد للرياضات الإلكترونية و"عبد الله السواحة" الاتصالات وتقنية المعلومات بالإضافة لأكثر من 60 خبيرًا عالميًا بقطاعات ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية والرياضة بمختلف أنواعها، وذلك ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية .

ها نحن نستقبل اليوم ثاني أيام المؤتمر، والذي يفتتحه سمو الأمير " فيصل بن بندر بن سلطان" رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بكلمة ملهمة يُسلط الضوء خلالها على دور المؤتمر كخطوة أولى نحو مستقبل مشرق للألعاب والرياضات الإلكترونية. وقد صرح الأمير "فيصل بن بندر" قائلاً:

في الوقت الذي نشهد فيه ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية، أتطلع قُدمها إلى ما هو قادم. لقد أظهرنا للعالم أن الشغف لا يعرف الحدود، وأن التعاون هو طريق المستقبل، وأن الإبداع هو جوهر ما نَقوم به.

يُمثل هذا المؤتمر خطوة أولى مهمة نحو مستقبل مشرق ومزدهر للألعاب والرياضات الإلكترونية. معًا، سوف نحتفل بإنجازاتنا، وسنواجه تحدياتنا، ونرسم مسارًا يكرم شغف المجتمع العالمي وتفانيه، ويُلبي طموحاته.

يُذكر أن النسخة الأولى من مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة الذي أقيم العام الماضي بالمملكة العربية السعودية حقق نجاحًا كبيرًا، ولهذا جاء المؤتمر بنسخته الثانية ليؤكد على التزام السعودية بتطوير قطاع الرياضات الإلكترونية، قاصدًا التعاون بين مختلف الأطراف المعنية بهذه الصناعة، من أجل بناء مستقبل واعد للرياضات الإلكترونية في المنطقة والعالم أجمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا