العاب / سعودي جيمر

أفضل وأهم 10 شخصيات في أنمي Jujutsu Kaisen على الإطلاق – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

يحتوي أنمي جوجوتسو كايسن أو ” Jujutsu Kaisen” على مجموعة متنوعة من الشخصيات المثيرة التي تركت أثراً عميقاً لدى المشاهدين والقراء على حد سواء، بدءًا من السحرة الماهرين إلى الأرواح الملعونة المدمرة.

 يستعرض هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10  أفضل 10شخصيات في السلسلة، الذين تم اختيارهم بناءً على قوتهم وشعبيتهم وتأثيرهم في القصة، وكذلك تطورهم على مدار الأحداث وما حصلوا عليه من قدراتٍ أو قوى جديدة وغير ذلك، وكالعادة سنذكر لكم نصف الشخصيات في الجزء الأول من المقال ونستكمل البقية في الجزء الثاني منه.

ias

شخصية Choso

لوحة الموت التي تجمع بين الروح الملعونة والدم البشري، مما يجعل Choso قوة لا يُستهان بها.

التقنية الموروثة: التلاعب بالدم

يبرز Choso بشكلٍ صريح في الموسم الثاني، حيث يظهر قوة تجعله قادرًا على شل حركة Yuji، قدراته في التلاعب بالدم تثير الرعب وتضعف Yujiبشكل كافٍ ليتمكن من ابتلاع العديد من الأصابع ويصبح تحت سيطرة Sukuna، ومع ذلك، يتوقف Chosoعن الهجوم عندما يكتشف أن Yuji هو أخوه الغير شقيق.

من هنا تبدأ سلسلة من المواقف الممتعة بينهما، حيث يعامل ChosoYuji وكأنه أخوه الأصغر، وبعد أحداث الموسم الثاني، يتألق Choso في المانجا بمواقف تجعل منه واحدًا من أفضل شخصيات جوجوتسو كايسن، بما في ذلك كشف سر علاقتهما الأخوية ولحظة بطولية دُهش المشاهدون برؤيتها على .

شخصية Jogo

روح ملعونة من الدرجة الخاصة يتمتع بقوى نارية لا يُستهان بها.

التقنية الفطرية: لهب الكوارث

يعتبر إصرار Jogo وقواه النارية الهائلة ما يجعله يحتل مكانة مرموقة بين أفضل شخصيات “جوجوتسو كايسن”، حيث يبرز  Jogoبشكل خاص في حادثة “Shibuya” عندما يستخدم تقنية “لهب الكوارث” لإضعاف مجموعة من السحرة الأقوياء، بينما يشارك أيضًا في خطة ناجحة لختم Gojo .

دخل Jogo في مبارزة حتى الموت مع ساحر لم يكن لديه أي أمل في هزيمته، وبعد أن استمتع Sukuna بالتلاعب بـ Jogo لبعض الوقت، أظهر قوى حارقة خاصة به وأحرق Jogo حتى ، مما أدى إلى نهاية قاسية لشخصية كانت لديها القدرة على إضفاء الإثارة على الجمهور كلما لعبت دورًا محوريًا في الأحداث على الشاشة.

شخصية Kenjaku

بقي على قيد الحياة لأكثر من ألف عام عن طريق زرع دماغه في أجساد أخرى.

التقنية الفطرية:زرع الدماغ

Jujutsu Kaisen

بعد أحداث الفلم “Jujutsu Kaisen 0″، اتضح للكثيرين من عشاق الأنمي بأنَّ Geto قد مات بشكل نهائي، مما أثار تساؤلات Gojo اللاحقة حول كيفية عودة صديقه من الموت، وفي الواقع خلال حادثة “Shibuya ، يتم الكشف عن أن مستخدمًا ملعونًا آخر قد استخدم تقنيته لزرع دماغه في هذا الساحر الملعون، جاء هذا الكشف المروع عندما قام جسد Geto بإزالة فروة رأسه ليكشف عن دماغ مخيف يقود هذه العملية الشنيعة لدفع البشرية نحو التطور وجعل مستخدمي اللعنات الجنس الأصلي في العالم.

هذه التقنية الفريدة جعلت من Kenjaku واحدًا من أفضل الأشرار في “جوجوتسو كايسن”، مع تبعات كثيرة لم يتم الكشف عنها بعد للمشاهدين، وبينما يستطيع Kenjaku استخدام قوى الأجساد التي يسكنها، فإن تقنياته الملعونة الخاصة لم تظهر بعد في الأنمي.

Toji Fushiguro

والد Megumi الذي يتمتع بقوة وتقنية هائلة.

القدرة البارزة: قوة جسدية مرعبة

Jujutsu Kaisen

إمكانية وقوف شخص بدون أي طاقة ملعونة في وجه أقوى السحرة في “جوجوتسو كايسن” تتطلب شيئًا مميزًا، حيث على الرغم من أن Gojo لم يصل بعد إلى ذروة قوته بَعد، إلا أنه في الحقيقة كان Toji قويًا بما يكفي ليدفع هذا الساحر إلى حافة الموت مما يعد دليلاً مباشرًا على قوته الهائلة.

حتى في حادثة “Shibuya”، يعود Toji من جديد للقاء مؤثر مع ابنه، الذي كان لقاءً مبهراً مليئًا بالمشاعر الدافئة بطريقة لم يتوقعها عشاق الأنمي، رغم عدم حصول Toji على الكثير من الوقت على الشاشة، إلا أنه ترك بصمة لا تُنسى بفضل قوته والعلاقة التي جمعته مع Megumi.

شخصية Mahito

روح ملعونة من الدرجة الخاصة، يتمتع بسادية لا حدود لها

التقنية الفطرية:تحويل بلا مجهود

Jujutsu Kaisen

Mahito هو روح ملعونة مريضة ذات شغف بالموت والدمار، وهو شخصية يكرهها عشاق الأنمي لكنهم يحبون مشاهدتها بنفس الوقت، حيث على الرغم من الفظائع الكثيرة التي ارتكبها، فإن تصرفاته المتهورة وقسوته تجعل منه شخصية مثيرة في الأنمي.

إذ أنَّ معركته مع Itadori تعد واحدة من أفضل المواجهات في الأنمي حيث دفعت بالبطل إلى استخراج أقصى حدود قوته، حيث تمكن Itadori في النهاية من هزيمة Mahito بمساعدة أصدقائه، ومع ذلك، قبل أن يتمكن من إتمام المهمة، يقوم المحتال الذي يتظاهر بأنه Geto بابتلاع روحه ويعلن عن “لعبة الإبادة ” بطريقة مقلقة.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أفضل 10 شخصيات في أنمي جوجوتسو كايسن، بما في ذلك Choso و Mahito و Kenjaku وغيرهم، الذين أبهروا عشاق الأنمي بما قدموه من قدراتٍ غير متوقعة منهم في أوقاتٍ غير متوقعة كذلك، وسنستكمل الحديث عن بقية الشخصيات في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق الذي يحمل العنوان “ملخص شرح قصة أنمي Jujutsu Kaisen“.

شاركونا آراءكم وتعليقاتكم حول الشخصيات المذكورة، من هي شخصيتكم المفضلة في أنمي Jujutsu Kaisen؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا