العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age The Veilguard تحتوي على العديد من المناطق الكبيرة والمفتوحة للاستكشاف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في عصرنا الحالي باتت معظم الألعاب تتجه لأن تكون عالمًا مفتوحًا والبعض يشعرنا بأن نظام العالم المفتوح فرض عليه فرضاً، حتى عندما لا تكون هناك حاجة لذلك، وهذا ينطبق على العديد من إصدارات AAA الكبرى. لكن المفاجأة السارة كانت عندما أكد BioWare في وقت سابق من العام أن لعبة Dragon Age The Veilguard القادمة ستعتمد بدلاً من ذلك نهجاً قائماً على المهام وليس نظام العالم المفتوح.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن اللعبة ستخيب آمال أولئك الذين يستمتعون بالاستكشاف في الألعاب. في سؤال وجواب حديث على Discord (لخصه وجمعه @shinobi602 على تويتر)، كشف المطور أنه على الرغم من أن المهام المرتبطة بالقصة الرئيسية ستكون خطية إلى حد كبير ومصممة يدويًا، إلا أنه خارج تلك المهام، سيظل اللاعبون يحصلون على فرصة لاستكشاف عدد من البيئات الكبيرة والمفتوحة بحرية، بما في ذلك Arlathan Forest، وHossberg Wetlands، والمزيد.

ias

يبقى أن نرى مدى كبر حجم هذه البيئات، ولكن على الورق، يبدو أن لعبة Dragon Age: The Veilguard ستحقق التوازن الصحيح بالتأكيد. ستُطلق لعبة Dragon Age: The Veilguard في 31 أكتوبر على وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.