العاب / سعودي جيمر

تزيد من تركيزها على الألعاب بعد نجاح لعبة Black Myth Wukong

  • 1/2
  • 2/2

حققت لعبة Black Myth: Wukong نجاحًا كبيرًا هذا العام، وقد أثبتت لعبة تقمص الأدوار التي طورتها شركة Game Science ومقرها مدى براعة المطورين الآسيويين، وللاستفادة من هذا النجاح، كثفت الصين أيضًا تركيزها على صناعة الألعاب.

وفقًا لتقرير جديد، أعطت الصين الضوء الأخضر لحوالي 117 لعبة في أغسطس، وهو العدد الأكبر في عام 2024.

بعد بضعة أسابيع من إطلاق Black Myth: Wukong، مازالت اللعبة هي الأكثر مبيعًا على Steam، حيث يبلغ متوسط ​​عدد اللاعبين المتزامنين حوالي 1.5 مليون لاعب، ومن ناحية أخرى، فشلت ألعاب مثل Concord و Suicide Squad مؤخرًا هذا العام.

لا يقتصر الأمر على المطور الصيني فقط، بل يشمل الاستوديوهات الكورية الجنوبية التي تتقدم بقوة، حيث حققت ألعاب حديثة مثل Stellar Blade و Lies of P وغيرها شهرة كبيرة، وومن الواضح أن هذا الجزء من العالم أصبح الآن نموذجًا يحتذى به.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا