العاب / سعودي جيمر

مطور Enotria The Last Song ينفي أن يكون اكسبوكس سيريس اس هو سبب تأجيلها على Xbox

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس انتشر خبر حول تأجيل إطلاق Enotria: The Last Song لأجل غير مسمى على Xbox Series وسرعان ما بدأ البعض يكيل الاتهامات صوب اكسبوكس سيريس اس كونه هو السبب في تأجيل نسخة اكسبوكس بسبب محدودية عتاده.

لكن موقع insider gaming تواصل مع جياكومو جريكو، الرئيس التنفيذي لشركة Jyamma Games، حول المشاكل وسبب تأخر اللعبة على Xbox. الإجابة المختصرة هي أن اللعبة تأجلت بسبب عدم تواصل Xbox مع الشركة المطورة بخصوص مشكلة عدم تمكن المطور من فتح صفحة للعبة في متجر اكسبوكس وإرسال اللعبة إلى مايكروسوفت لاعتمادها بمتجرها. حيث قال توم هاندرسون:

ias

أخبرني ”غريكو“ أن المشكلة لا علاقة لها بمحدودية أجهزة سيريس اس. في الواقع، أكد لي ”غريكو“ أن اللعبة تعمل بشكل جيد على سيريس اس، وأنه كانت هناك بعض التعديلات الطفيفة على إعدادات الرسوم.

يقول جريكو إن الشركة واجهت هذه المشكلة منذ أشهر [وهي مشكلة عدم قدرتهم على إنشاء صفحة متجر للعبة] وتواصلت مع مختلف فرق دعم Xbox والأشخاص. ومع ذلك، لم يتوصل أي منهم إلى حل للمشكلة واعترفوا بأن المشكلة من طرفهم [Xbox]. في نهاية المطاف لم تلقَ طلبات Jyamma Games آذاناً صاغية، وهذا ما جعلهم يضطروا إلى تأجيل إصدار Xbox.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت Xbox ستحل هذه المشكلة حتى يتمكن المطور من إصدار Enotria قريبًا للاكسبوكس، ولكن قال جريكو: ”سنبذل قصارى جهدنا لإصدارها [على Xbox] في أقرب وقت ممكن.“

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا