العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت تعتذر لمطور Enotria بعد اتهامه Xbox بعدم الاهتمام باللاعبين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الفترة الماضية تأجيل إطلاق Enotria: The Last Song لأجل غير مسمى على Xbox Series، وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن Series X السبب في هذا التأجيل، اتضح أن التواصل بين المطور والشركة الأمريكية كان السبب الرئيسي خلف هذا القرار، مما دفع المطور لاتهام مايكروسوفت بعدم اهتمامها باللاعبين.

بعد الإعلان الأخير، تم الإبلاغ الآن عن اعتذار مايكروسوفت لشركة Jyamma Games لتجاهل استفساراتهم، حيث يشير تقريرًا جديدًا إلى أن مايكروسوفت اعتذرت للاستوديو بعد البيان الأخير، وفي حين لم يتم الكشف عن الكثير حول إطلاق Enotria: The Last Song على Xbox، فمن المحتمل أن كلا الفريقين يعملان على حل المشكلات التي تواجه المطور في الوقت الراهن.

ias

من غير المرجح أن يتم إصدار Xbox في أي وقت قريب، لكن هذه خطوة جيدة من مايكروسوفت لإدراك أخطائها سريعًا، وبما أن كلا الفريقين يعملان على حل المشكلة، فمن المتوقع الكشف عن موعد إصدار رسمي في وقت لاحق.

يبدو أن المشكلة الرئيسية تكمن في برنامج ID@Xbox، وقد تم التكهن بأن مايكروسوفت خفضت الميزانيات المخصصة لهذا القسم، مما أدى إلى مشاكل في الاتصال.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا