العاب / سعودي جيمر

إشاعة: حلقة State of Play ضخمة في 19 سبتمبر بعد الكشف عن Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيتم الكشف عن PlayStation 5 Pro في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، وفقًا للشائعات المتداولة عبر الإنترنت، حيث كشف Lunatic Ignus، الذي أثبت أنه مسرب موثوق به إلى حد ما في الأشهر القليلة الماضية، اليوم على خادم Discord الخاص به أن الجهاز المخصص لتحديث منتصف الجيل ​​من Sony سيتم الكشف عنه الأسبوع المقبل، ربما يوم الثلاثاء أو الأربعاء.

سيتبع الكشف عن المنصة عرض State of Play في وقت لاحق من الشهر، والذي سيضم ألعاب الطرف الأول وربما “كشف أول عن مشروع جديد”، على الرغم من وجود فرصة أن يتم نقل هذا العرض الأول لحفل The Game Awards في ديسمبر.

ias

سبق وذكر الإعلامي جيف جروب بأن سوني ستقوم بالإعلان عن جهاز PlayStation 5 Pro وإصداره هذا العام، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن State of Play جديدة في شهر سبتمبر. في حديثه في برنامج Game Mess Mornings، رد جروب على التقرير الذي أفاد بأن Pro كان على ما يبدو سرًا علنياً في Gamescom مؤخرًا، حيث قام المطورون بإعداد ألعاب له. قال غروب:

”آخر ما سمعته أن هذا الشيء [PS5 Pro] لا يزال سيصدر هذا العام. وما سمعته مؤخرًا هو أنه من المحتمل أن يكون هناك حلقة State of Play، وليس عرض، بحلول نهاية سبتمبر.“

قال جروب إنه ليس متأكدًا مما إذا كان سيتم الإعلان عن PS5 Pro في هذه الحلقة المحتملة، لكنه قال إن هذا احتمال وارد. وقال غروب إن الجهاز يمكن أن يُطرح للبيع في أكتوبر أو نوفمبر، وقدّر غروب أن سعره قد يصل إلى 600 دولار أو حتى 700 دولار.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا